2019/12/10
www.akkanet.net

 
       
     
 

الصفـحة الرئـيسـية

عكا: الرسائل البريدية تصل متأخرة شهرا كاملا والمواطنون يصرخون ولا يقدمون شكوى رسمية

عكا: الرسائل البريدية تصل متأخرة شهرا كاملا والمواطنون يصرخون ولا يقدمون شكوى رسمية

 2016-02-19 00:00:00 :  آخر تحديث   l   عكانت  

 19.2.2016

يعاني سكان مدينة عكا من مشكلة وصول الرسائل البريدية متأخرة شهرا كاملا في معظم الحالات، فمثلا تهنئة من رئيس البلدية بعيد الاضحى وصلت بعد شهر لاحد المواطنين.

وقال مواطن آخر نحن نعاني من قضية الرسائل المتأخرة فالكهرباء والارنونة والمياه تصل متأخرة بعد اسبوع من التاريخ المحدد للدفع مما يؤدي احيانا الى ارسال رسائل تحذيرية أخرى والتي تصل ايضا بعد التاريخ المحدد للدفع مما يعرضنا الى قطع المياه او الكهرباء.

وصرح احد سكان البلدة القديمة لمراسل عكانت قائلا لقد تخلفنا عن موعد الفحص في المستشفى للوالدة بسبب اهمال البريد فالرسالة وصلت متأخرة جدا عن موعد الفحص للوالدة التي تعاني من الاوجاع، مما تسبب في خسارتنا للدور وسوف نضطر الى تحديد موعد آخر للفحص الذي سوف يعين بعد عدة اشهر.

وقال احد سكان البلدة القديمة قمنا بتعبئة استمارة للتأمين الوطني في عكا وتم ارسالها بالبريد، وبعد عدة اتصالات خلال شهر لم تصل للمكتب مما اضطرنا الى الذهاب مرة اخرى الى مكتب التأمين الوطني وتعبأة الاستمارة هناك كرة ثانية.

 وفي رد غير رسمي من مكتب البريد الرئيسي في عكا الجديدة ومن احد الموظفين صرح لمراسلنا قائلا: "نحن موزعي البريد نعاني منذ فترة من التقليصات التي اجرتها ادارة البريد في اسرائيل ونحن في عكا نعاني منها بشكل كبير فبعد ان كنت اعمل اسبوعا كاملا في توزيع البريد لمنطقة واحدة محددة، اصبحت اليوم اعمل وحسب النظام الجديد يومين اسبوعيا لمنطقتين توزيع كبيرتين ولهذا هناك دائما تأخير في ايصال الرسائل في الوقت المناسب واحيانا تتأخر عن الوصول لمدة ثلاثة اسابيع".

وحسب البرنامج الجديد في البريد لن يتم استيعاب موظفين جدد مما يزيد صعوبجة التوزيع الصحيح وايصال البريد في اسرع ما يمكن للمواطنين بالمدينة، وهناك امر هام يجب على السكان تقديم شكاوى لمكتب البريد على هذه الظاهرة والا لن نرى حلا في الافق القريب فالصراخ لا يجدي بل الكاوى هي التي قد تغير هذا الامر، وانا شخصيا قلت وصرحت ونبهت الادارة على هذا الخلل ولكن كلمتي غير مسموعة فهناك حاجة ماسة بتقديم الشكاوى من قبل المواطنين لكي يشكلوا وسيلة ضغط على الادارة لاعادة طريقة التوزيع القديمة التي هي انجع".

 





  جديد الاخبار في موقع عكا نت

التعليقات : (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)


ابناء عكا لا يسعهم سوى التذذذذذذذذذمررر ويريدون من يحل لهم مشكلالهم لا يتوجهون الى المسؤلوين ولا يتقدموا بشكوات رسميه وحتى اذا حلت مشكلتهم لا يقومون بمتابعه الامر ذذذللك من باب بعيدي عني بسيطه والدنيا من بعدي طوفان

البريد -

1 .


انتي بتحكو علی رسائل متأخري تعالو اعملو جولي بحي فولسون شوفو البريد كيف مزع ومزتزت بلحارات الحكي علی بريد مهم ان كان من التأمين او من الدولي وهاي ناس مش ساكني هون بلمره وتخيل انو هاي الناس ممكن بتكون تستنی هاد المكتوب بلدقيقه ..... مع كل احترام لازم يبدلو كل عمال البريد ويكون مسؤوليه اكتر

حي فولسون -

2 .


البريد بوخود المرتبه الاولی بلاهمال ..... فش مسؤوليه حتی ساعي البريد اللي بحط الرسائل لما بيجي تاني يوم بشوف كل الرسائل علی الارض والجيران قالولو انو هاي الناس مش ساكني هون وهاي مكاتيب مهمي لاحياه لمن تنادي ... بيجو لولاد بفتحو المكاتيب وبزتوها واذا كان مكتوب حجز كل فولسون بثواني بتعرف انو علي ديون وهاي كيف لوكان مكتوب اهم بتبهدل وهاد كلو مسؤوليه البريد للاسف الشديد....اعطيكو مثال اصعب من هيك كان مكتوب مزتوت برا من المحكمه جلسه طلاق ل....... كل فولسون عرفت انها بدها تطلق اذا بضلو هيك الوضع بلبريد بسير اكتر واكتر... نعم لتغيير مدير البريد وكل العاملين

حي فولسون -

3 .


איהמאל מש קלמי חיטא עאנאווין גאלאט בחוטו לאזם יקון שקווה בהיק מאוודוע

עכאווי - עכו

4 .


عرب مين والناس نايمين

عكاوي -

5 .

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

دليل عكا نت

ستائر وديكور دلال
عكا - ديرخ هاربعاه 20
وسيم: 0522697892

مطابخ جانيرو
يركا - المنطقة الصناعية
04-9561902

كراج حسين حتحوت מוסך השלושה
04-9915626
عكا، المنطقة الصناعية

مصطفى تيتي
عكا - مكتب حسابات
04-9918242

موقع عكانت
نصف مليون مشاهده
0505649618

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

للاعلان في موقع عكانت
آلاف المتصفحين يوميا
0505649618

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

موقع عكانت أفضل وسيلة للاعلان
أفضل وسيلة اعلان دائما
0505649618

اعلان لمدة سنة
فقط 1 ش.ج
0505649618

واتس اب موقع عكانت
واتس اب موقع عكانت
0505649618

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

منير قزموز
مكتب للتصميم الغرافي والاعلان
0505649618

للاعلان في الفيس بوك عكانت
اكثر من مئة الف متابع
0505649618

الاعلان على مسؤولية المعلن ، ولا يعبر عن رأي ادارة الموقع