لغز عمره قرون..اكتشاف مصدر محتمل لأحجار "ستونهنج" العملاقةبالفيديو: انفجار كبير يهزّ بيروت وانباء عن عشرات الاصاباتكورونا في المجتمع العربي: تسجيل 1352 إصابة جديدة خلال الأسبوع الماضي و 699 خلال العيدعكا: من لا يشكر الناس لا يشكر اللهعكا: شاهدوا الحلقة الخامسة من برنامج (زوار زيوار) عبر تلفزيون عكا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

عكا: تحذير... الصبية "سارة النجاح" تبتز شباب عكيين بعد ان صورتهم وهم عراة

وصل الى موقع عكانت من احد الشباب الواعين في مدينة عكا (الاسم محفوظ في ملف التحرير) وبعد فحص الموضوع من قبل مراسل عكانت، تبين ان صبية جميلة واسمها "سارة النجاح" تمكنت مؤخرا من الايقاع بعدة شباب عكيين عبر شبكات التواصل في الفيس بوك حيث استطاعت بحنكتها وسلاسة لسانها وبجمالها من اكتساب اصدقاء عكيين والتواصل معهم بشكل متواصل عبر مكالمات مصورة بالفيديو يتم خلالها التعري من قبلها وهي تطلب ذلك ايضا من اصدقائها.

وعندما ينفذون ما تطلب يتم التقاط الصور والفيديو بهدف اتمام عملية ابتزاز كبيرة يتم خلالها مطالبة الشباب بدفع مبالغ طائلة والا تقوم هذه العصابة بنشر صور الشباب وهم عراة عبر الفيس بوك، مما يجبر الشباب على دفع هذه المبالغ خوفا من الفضيحة لان بعضهم متزوج او خاطب او صاحب منصب ومعروف.

وقد استطاعت هذه الفتاه "سارة النجاح" من بيروت لبنان وتعيش في الدوحة بقطر وتعمل في صالون حلاقة وتجميل للسيدات حسب ما تدعي من استدراج العديد من الشباب وبالاخص من مدينة عكا من اجل ابتزازهم بمبالغ طائلة.

فحرصا على شبابنا، موقع عكانت يحذر الشباب من استدراجهم عبر شبكات التواصل بهدف الابتزاز والطريقة هي عبر فتاه جميلة، ننشر هنا تفاصيل هذه الصبية وصفحة التواصل لتحذير الشباب من السقوط في شباك هذه العصابة التي ابتزت وما زالت تبتز بعض الشباب العكيين وغيرهم.



















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • للأسف ما زال الرجل يعيش بعقله الجاهل لو كان واعي ومدرك جيدا" للحياه وتجاربها ما كان يقع بفخ جمال المرأه ومكرها لمجرد شهوة" وصلت إلى مخه وتفجرت يجب على الرجل أن يتزن بعقله وتصرفاته وكذالك الأمر للمرأة وللأسف عالم الأنترنت هو عالم شيطان لا يعرف الأنسان إستخدامه لطرق صحيحه بل يتم إستخدامه لأعمال قذره مما خربت ودمرت علاقات كثيره

  • هذه شيطانه حقيقيه لااعتقد انها عربيه . الجمال شيطان ابله لايفكر مرتين واكثر الرجال ينهارون امام رماح الجمال وشهوة الاحتضان فينسون العالم باسره ويتبعون ذلك الشيطان المغري العازف لموسيقى العشق القتان . ماذا اقول وقد يكون كل منا فريسة هذا الغدر والاستعباد .

  • اللي بيعمل هيك شغله بستاهل الفضيحه. فش اي سبب للوقوع بهيك "فضيحه" غير قلة الادب والانحدار الاخلاقي. والي بركض ورا هيك شغلات راح يجي يوم وينفضح.

  • مع احترامي لتعليق ابو رامي القضيه هنا ليست اذا كانت هذه الفتاه عربيه ام لا ففي النهايه نحن جميعنا انسان وكل شخص معرض للأخطاء بغض النظر عن إختلاف اللغه ولون البشرة والعادات والتقاليد فالقضيه هنا يجب ان يكون الانسان حذرا" ومبتعدا" عن الشهوات بأنواعه سواء كان ذكرا" ام انثى ويجب ان يكون الوعي اكثر توسعا"

  • بس ابو رامي هو الي بحكي الصح

اترك تعليقا