اعمال فنيه بالمعجون بقمة الجمال والدقه...فيروس كورونا: أكثر من 4000 إصابة جديدة في المجتمع العربي خلال الأسبوع الأخيرعطا الله حنا: في اليوم الدولي للسلام نتساءل اين هو السلام في عالمنا وما زالت العدالة مغيبة من...رئيس لجنة حقوق الطفل: وزارة المعارف لم توزع حتى الآن حاسوبًا واحدًاالمزرعة: ضبط سيدة خرقت الحجر الصحي... خرجت من بيتها وقادت سيارة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

منتخب مصر يتأهل للمونديال رسميا بعد فوزه على الكونغو

 


استطاع المنتخب المصري لكرة القدم، الليلة، أن يخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عاما، وذلك بعد بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة

2-1، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز ال 75 ألف مشجع.

وصعد بذلك منتخب مصر للمونديال، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا. وتقدم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمصر في الدقيقة 62، من تمريرة طولية للنني أخطأ في إبعادها المدافع باديلا، لينطلق جناح ليفربول ويسجل هدف التقدم ببراعة ليتقدم المنتخب المصري بالنتيجة 1-0.
وتعادل للكونغو أرنولد بوكو، في الدقيقة 87، من كرة عرضية خطيرة، بلا متابعة من جانب دفاع مصر ليتعادل الطرفان بهدف لكل طرف.
واقتنص النجم محمد صلاح هدف الفوز القاتل للمنتخب المصري وهو هدف التأهل التاريخي، في الدقيقة (90+4)، من ضربة جزاء 11 متر ليفوز المنتخب المصري بالنتيجة 2-1.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا