كلُّ شيءٍ بدأَ في آب 2020... بقلم: فايزه حدادعكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةالخليل: مصرع 6 أشخاص بينهم طفل إثر سقوطهم بحفرة تصريف في دير العسلرئيس الوزراء، د. محمد اشتية: الأموال المحتجزة عند إسرائيل أموالنا ولا زالت تحاول الابتزاز السياسياكثر من 100 مريض كورونا في مستشفى نهريا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

توتنهام يرغب في استعادة جاريث بيل من ريال مدريد

 

يبدو أن جاريث بيل يعيش موسمه الأخير رفقة ريال مدريد، حيث أن النجم الدولي الويلزي أصبح مرشحاً للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة “Express” فإن توتنهام أصبح مستعداً لفتح مفاوضات مباشرة مع ريال مدريد من أجل المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، لكن بشرط إدخال حاريث بيل في الصفقة بطلبٍ من المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدخال جاريث بيل في الصفقة سيكون هو السبيل الوحيد أمام ريال مدريد من أجل تخفيض قيمة هاري كين لأقل من 100 مليون يورو، خصوصاً في ظل رغبة بيل في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرتبط جاريث بيل (28 سنة) مع توتنهام بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2013 قادماً من توتنهام مقابل 100 مليون يورو.



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا