كلُّ شيءٍ بدأَ في آب 2020... بقلم: فايزه حدادعكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةالخليل: مصرع 6 أشخاص بينهم طفل إثر سقوطهم بحفرة تصريف في دير العسلرئيس الوزراء، د. محمد اشتية: الأموال المحتجزة عند إسرائيل أموالنا ولا زالت تحاول الابتزاز السياسياكثر من 100 مريض كورونا في مستشفى نهريا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

دورتموند يحدد شرطه الوحيد للموافقة على انتقال أوباميانج لآرسنال

 

خرج أوباميانج من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة هيرتا برلين، الأمر الذي يزيد من تكهنات انتقاله إلى ملعب الإمارات


ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن بوروسيا دورتموند حدد شرطه الوحيد لتسهيل عملية انتقال إيميريك أوباميانج إلى آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وخرج أوباميانج من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة هيرتا برلين، الأمر الذي يزيد من تكهنات انتقاله إلى ملعب الإمارات.وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هاينز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند اشترط على آرسنال إدراج أوليفييه جيرو في صفقة أوباميانج.وأضاف التقرير أن دورتموند كان مهتماً بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي منذ الصيف الماضي، لكن اللاعب قرر البقاء مع آرسنال آنذاك.ويبدو أن آرسنال لا يعارض فكرة إدراج جيرو في صفقة أومبايانج، لاسيما وأن هذا سيخفض تكاليف الصفقة عليه.يذكر أن آرسنال يخطط لصفقة تبادلية أخرى بقدوم هنريك مخيتاريان والتخلي عن أليكسيس سانشيز لمصلحة مانشستر يونايتد.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا