كلُّ شيءٍ بدأَ في آب 2020... بقلم: فايزه حدادعكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةالخليل: مصرع 6 أشخاص بينهم طفل إثر سقوطهم بحفرة تصريف في دير العسلرئيس الوزراء، د. محمد اشتية: الأموال المحتجزة عند إسرائيل أموالنا ولا زالت تحاول الابتزاز السياسياكثر من 100 مريض كورونا في مستشفى نهريا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

سان جيرمان يقترح نجماً أخراً على ريال مدريد بدلاً من نيمار

 

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف المقبل أو في أي وقت أخر.

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثاً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من النادي الكتالوني برشلونة، لتعويض المحتمل رحيله البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف.ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، فأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا ينوي التخلي عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكن يعرض على ريال مدريد نجماً أخر للتعاقد معه بدلاً من لاعب برشلونة السابق.وأشارات إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي، عرض على نظيره الإسباني ريال مدريد، التعاقد مع المهاجم الاوروجواياني أدينسون كافاني بدلاً من البرازيلي نيمار، وهو ما رفضه النادي الأبيض مطالباً بضم هداف راقصي السامبا.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا