اصابة فتاة ( 15 عاما ) بعد ان لدغتها أفعى في منطقة عكا ونقلها للمستشفىمصرع شاب (25 عامًا) غرقا في أحد شواطئ تل أبيبعكا: منتدى الرجال يجدد نشاطه بعد انقطاع ثلاثة اشهر بسبب الكوروناعروبتنا أقوى من تطبيعكم وكيان احتلالكم ... زهير أندراوسمنح د. غنطوس وسام المفوّض للتميّز ‏
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

شبهات: مديرة مدرسة من الشمال نفّذت أفعالًا مشينة بحق طالباتها واحتالت على المعارف بآلاف الشواقل

 

تحقق الشرطة الإسرائيلية، منذ مطلع شهر مايو/أيّار 2018، بشكاوى تمّ استلامها من شابات صغيرات ضد مديرة مدرسة (39 عامًا) من الشمال، ووفقًا للشبهات، فإنّها نفّذت أفعالًا مشينة بحق طالبات خلال دراستهن في المدرسة، وحتى أنّها استغلتهن من أجل مساعدتها برعاية أطفالها وبأعمال منزلية أخرى، كما ورد في بيان صادر عن شرطة إسرائيل - لواء الشمال.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"خلال التحقيقات تمّ توقيف المديرة المشتبهة وتمّ التحقيق معها بشبهة تنفيذ أفعال مشينة مستغلة علاقتها بالطالبات وسلطتها عليهن كمديرة، ومن ثم تم إطلاق سراحها بشروط مقيّدة".

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"التحقيقات أجريت في ظل أمر حظر نشر، وخلال التحقيقات تبيّن أيضًا أن المديرة المذكورة مشتبهة بالنصب على وزارة التربية والتعليم بمئات آلاف الشواقل"، وفقًا للشرطة.

واختتم بيان الشرطة أنّه:"اليوم، قبلت محكمة الصلح في كريات شمونه طلب الشرطة بتجديد أمر الشروط المقيّدة بحق المشتبهة، حيث تقرر إبقاءها رهن الحبس المنزلي الكامل في بلدتها. كما سمح بالنشر انّ المشتبه شغلت منصب مديرة مدرسة "كنافي يونا" في مدينة صفد، خلال الفترات المتعلقة بالتحقيقات"، كما ورد في بيان الشرطة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • اليوم رئيس الحكومه اذا يستعمل النصب في مين يوقفه او بحبسه اذا اثبته عليه. وقد تم ذلك اما الي بعدهن بنصبه وفش مين يشهد عليهن انه خايف منهن اوبعرفوه وبتهدد من ناس عن طريقهن أ!؟. ا ن كان مديره او مسؤول ومسوله مع بعض مشتركين بالنصب والف تحت الطاوله اوغيره؟؟؟ وبضل الحال على حاله حتى أن كان صحيح النصب ولكل قال وعرف عنهن ما رح يهمن وبكونو عارفين حالهن بس في الله شايف وهوي الي بحكم عليهن !!!!

اترك تعليقا