إسرائيل تقدم عرضًا جديدًا لحماس بشأن صفقة تبادل الاسرىعكا: شاهدوا الحلقة الثانيه من برنامج (زوار زيوار) عبر تلفزيون عكابسبب تفشي الكورونا... الاعلان عن اغلاق احياء في القدس والرملة واللد وبيت شيمش وكريات ملاخياللجنة الوطنية لسجل اضرار الجدار الفاصل تدعو لإلزام اسرائيل بتفكيك جدار الفصل العنصري بفتوى...نتنياهو : تسرعنا في العودة الى الحياة الطبيعية وسنقدم منح بقيمة 7500 ش.ج للمستقلين
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

مارادونا يوجّه انتقادا لاذعا: ميسي لا يصلح لأن يكون قائدًا

 

لو كنت مدرباً للأرجنتين الآن؟ لن أستدعيه، لكن هذا ليس للأبد، يجب أن نتحمل الضغط عنه أولاً، ويجب أن نصنع القائد الذي نريد ميسي أن يكونه

قام دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، بتوجيه انتقاد لاذع للاعب ليونيل ميسي، نجم برشلونة وذلك لعدم امتلاكه شخصية القائد رغم الموهبة الكبيرة التي يملكها.

حيث أشار مرادونا في حديث له إلى أنّ ميسي يفتقد سمات القائد بسبب التوتر الشديد الذي يشعر به قبل المباريات. وقال: "دعونا لا نرضي ميسي بعد الآن، قبل أن نتحدث عن زملائه يجب القول أن ميسي يؤدي دور اللاعب في الأرجنتين، من الصعب علي قول ذلك لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب هو اللاعب الذي يذهب 20 مرة إلى الحمام قبل المباراة (يقصد بسبب التوتر). ميسي هو ميسي في برشلونة، لكن ميسي هو ميسي اللاعب في الأرجنتين".

ويقصد مارادونا بقوله هذا أن دور ميسي في الأرجنتين يقتصر على كونه مجرد لاعب رائع، ولكنه يفشل في قيادة المجموعة بسبب شخصيته الانطوائية وتوتره الشديد في المواعيد الكبرى.

وتابع مارادونا حديثه قائلا: "لو كنت مدرباً للأرجنتين الآن؟ لن أستدعيه، لكن هذا ليس للأبد، يجب أن نتحمل الضغط عنه أولاً، ويجب أن نصنع القائد الذي نريد ميسي أن يكونه".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا