عكا... الشيخ محمد ماضي: بسبب الكورونا لن نستقبل احد في المسجد دون الكمامة وسجادة الصلاةسيادة المطران عطا الله حنا: نعرب عن تضامننا ووقوفنا الى جانب فضيلة الشيخ عكرمة صبريفي أعقاب جائحة كورونا: معدل الأجور العام في السوق الإسرائيلي يهوي بنسبة 1.5%جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سوريا وقتلوا أشخاصا فيه دون أي سببمصرع الشاب وهدان احمد وهدان من مدينة الطيبة في حادث طرق بمنطقة طولكرم
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

تعليق الدوام في المدارس لـ25 دقيقة احتجاجا على قتل ايمان عوض

 

قررت منظمة المعلمين للمدارس فوق الابتدائية، مساء الثلاثاء تعليق الدوام المدرسي لمدة 25 دقيقة، غدًا الاربعاء من الساعة 10:00 إلى 10:25، تضامنا واحتجاجا على قتل إيمان عوض، وجرائم قتل النساء بشكل عام في البلاد.

وقال ران إيريز رئيس منظمة المعلمين: "كمعلمين ومعلمات يقودون الكفاح ضد العنف ضد أعضاء هيئة التدريس، لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي".

واضاف: "كانت منظمة المعلمين نشطة في مكافحة العنف الموجه ضد النساء العاملات والعاملين في التدريس ، وساهمت في سن قانون للحد من العنف في نظام التعليم.اليوم ، في أعقاب جريمة القتل، أعلن أن المعلمين سيعلقون تعليمهم المدرسي الثانوي لمدة 25 دقيقة غدًا من الساعة 10:00 إلى 10:25. وسنواصل العمل ضد العنف في المجتمع الإسرائيلي".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا