إيران.. تحذير من إعادة النظر باستراتيجية المواجهة مع أمريكا وإسرائيلحدود المنفى... (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر) (6)أم الفحم: إرتفاع عدد المصابين بكورونا لـ 48 حالة فعّالة بينهم أربعة مواطنين تحت الخطرروسيا تبدأ بتصدير الأدوية لعلاج كوروناعند انتهاء السنة الدراسية // بقلم الكاتبة جميلة شحادة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

انضمام النجم النصراوي مؤنس دبور الى صفوف نادي اشبيلية الاسباني

 

انضم النجم النصراوي مؤنس دبور الى صفوف نادي اشبيلية الاسباني، وذلك بعقد لمدة أربعة مواسم مقابل 15 مليون يورو حصل عليها نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي. وكانت قد استمرت المغازلة بين النجم النصراوي مؤنس دبور والعديد من الأندية الأوروبية، الراغبة بخدماته من نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، حيث ذكرت أسماء أندية ليفربول وفولهام واشبيلية وفالنسيا. 

وقال مؤنس دبور أنه اختار الآنسب له في جميع الجوانب، آملا بحجز موقع ثابت في التشكيلة الأساسية. وبذلك أصبح اللاعب الاسرائيلي الأعلى قيمة في الانتقال الى فريق أوروبي.وقد أحرز النجم النصراوي مؤنس دبور 20 هدفا خلال 30 مباراة لصالح نادي ريد بول سالزبورغ هذا الموسم، منها ستة أهداف في البطولة الأوروبية، علما أنه أنهى دور المجموعات في رأس قائمة الهدافين.
يشار الى أنه اختتم العام 2018 مع احراز 12 هدفا في البطولة الأوروبية، متفوقا على أي لاعب منافس في المسابقات الأوروبية.ويتابع مؤنس دبور السطوع، ليثبت أنه مهاجم من عملة نادرة، حيث يبدع منذ بداية الموسم بأهداف حاسمة لفريقه في جميع المحافل، لتصل قيمة بطاقة لعبه الى 15 مليون يورو.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا