عكا... الشيخ محمد ماضي: بسبب الكورونا لن نستقبل احد في المسجد دون الكمامة وسجادة الصلاةسيادة المطران عطا الله حنا: نعرب عن تضامننا ووقوفنا الى جانب فضيلة الشيخ عكرمة صبريفي أعقاب جائحة كورونا: معدل الأجور العام في السوق الإسرائيلي يهوي بنسبة 1.5%جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سوريا وقتلوا أشخاصا فيه دون أي سببمصرع الشاب وهدان احمد وهدان من مدينة الطيبة في حادث طرق بمنطقة طولكرم
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

منح المربية رفقة شما شهادة وسام التفوق في مجال التربية لجيل الطفولة المبكرة

 

منحت وزارة المعارف، قسم التعليم التكنولوجي، المربية رفقة شما (ام عبدالله) من مدينة طمرة شهادة تقدير على تفوقها في مجال التربية لجيل الطفولة المبكرة لعام 2019 وذلك في اجواء احتفالية خاصة في مدينة حولون.

من الجدير ذكره ان المربية رفقة شما معلمة ومركزة لفرع جيل الطفولة المبكرة في مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة ، وقد تميز عملها بالتجديد الدائم وتطوير مهارة العمل المحوسب عند الطالبات مما ساهم في زيادة الدافعية في التعلم عند الطالبات وحصولهن على نتائج مشرفة في امتحانات البجروت.

وفي كلمتها التي القتها خلال المؤتمر لمعلمي جيل الطفولة المبكرة في المدارس الثانوية والذي اقيم في مدينة حولون اثنت على المفتشة بنينا هيرش واهتمامها الدائم لتطور الفرع كما اثنت على مدير المدرسة الاستاذ سعيد ابو الهيجا وطاقم الهيئة التدريسية على كونهم البيئة الداعمة لتطور طالبات هذا الفرع في المجالين التعليمي والتربوي على حد سواء.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا