سيادة المطران عطا الله حنا: نعرب عن تضامننا ووقوفنا الى جانب فضيلة الشيخ عكرمة صبريفي أعقاب جائحة كورونا: معدل الأجور العام في السوق الإسرائيلي يهوي بنسبة 1.5%جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سوريا وقتلوا أشخاصا فيه دون أي سببمصرع الشاب وهدان احمد وهدان من مدينة الطيبة في حادث طرق بمنطقة طولكرم118 اصابة جديدة بالكورونا في البلاد ووزارة الصحة تحذر من عودة تفشي الفيروس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

طالبات خديجة الثانوية ام الفحم يبدعن في فعاليات التنمية البشرية والقيادة تحت الضغوط

 

أقامت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية بأم الفحم هذا الاسبوع فعاليات ومحطات متنوّعة بمجال التنمية البشرية والقيادة تحت الضغوط هدفت الى تذويت قيم تعزيز الثقة بالنفس والمثابرة والنجاح رغم الضغوط.
تخلّل اليوم على العديد من المحطات، اشرف عليها مدرب الفعاليات التربوية والرياضية السيد حمزة حماد محاميد, منها:
فعالية الانابيب والكرات التي تقوم فيها الطالبات بالتوصيل بين الانابيب بالشكل الذي يضمن تدحرج الكرات عبرها حتى سقوطها في سلة الهدف.
كما قامت الطالبات بممارسة عملية لفعالية الارقام المبعثرة على الارضية, حيث على كل فريق ان يسبق بقراءة اكبر عدد من الارقام المعروضة دون تكرار. هذا اضافة الى فعاليات اخرى متنوعة وشائقة وماتعة للطالبات.

وفي نهاية كل فعالية قدّم مرشد الفعاليات بهذا اليوم, السيد حمزه محاميد, الفوائد التي تحققها وحققتها كل طالبة مما دفعه الى ان يفخر بطالبات ثانوية خديجة على انجازاتهن غير المسبوقة بمجال الثقة بالنفس وتحمل الضغوط والمثابرة حتى النجاح, مما ينعكس ايجابيا على نتائج امتحانات البجروت لديهن. كما بين السيد حمزة ان هذه الفعاليات تستدعي التركيز وسماع الجميع والتنسيق بين افراد كل مجموعة, وهذا ما لاحظه لدى طالبات ثانوية خديجة النموذجية ام الفحم.
مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد أثنى على نجاح فعاليات هذا اليوم المميّز، وشكر المعلمين على تعاونهم لنجاح هذا اليوم وخصّ بالذكر طاقم الاستشارة بالمدرسة والمشرفة على المشروع المستشارة ايمان محاجنة وقسم التربية الاجتماعية. كما ثمن دور الطالبات اللواتي تميزن بهذا اليوم وابدعن في فقراته الشائقة. كما شكر المرشد حمزة حماد محاميد على دوره في انجاح فعاليات هذا اليوم المميز. ووعد المدير بمزيد من الفعاليات الشائقة في الايام القريبة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا