ضحايا كورونا حول العالم بارتفاع مطرد.. أكثر من 720 ألف وفاة ونحو 19.4 مليون مصابشركة متفجرات في موزمبيق لـCNN: شحنة نترات الأمونيوم في مرفأ بيروت كانت تخصناعكا: سهام جرار السيد (أم ميسرة) في ذمة اللهتظاهرة احتجاجية على مفرق كفرقرع ضد سياسات الإفقار والاحتلالوزارة الصحة الاسرائيلية: 11 وفاة و1753 اصابة جديدة بالكورونا منذ الامس
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

فيورنتينا يخطف تعادلاً دراماتيكياً من إنتر ميلان

 

نجح فريق نادي فيورنتينا في اقتناص نقطة ثمينة إثر التعادل الإيجابي مع ضيفه، إنتر ميلان بثلاثة أهداف في كل شبكة. وحل النيراتزوري ضيفاً ثقيلاً على ملعب أرتيميو فرانكي لمواجهة الفيولا لحساب الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وجاء اللقاء سجالاً بين الفريقين، حيث تقدم أصحاب الأرض مبكراً جداً في الدقيقة الأولى عبر هدف عكسي سجله دي فري لاعب الأفاعي في مرماه عن طريق الخطأ، ولكن سرعان ما أدرك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 6.

وجاء التقدم هذه المرة من جانب فريق مدينة ميلانو عن طريق ماتيو بوليتانو، الذي وقع على هدف الإنتر الثاني في الدقيقة 40، قبل أن يضيف النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الهدف الثالث في الدقيقة 52 من ضربة جزاء.

الفريق المضيف لم يستسلم للهزيمة، حيث أحرز لويس مورييل هدف تذليل الفارق في الدقيقة 74 لتصبح النتيجة هدفين مقابل 3، ولم تبح المقابلة بكامل أسرارها حتى الدقيقة السادسة من عمر الوقت البديل من أحداث الشوط الثاني، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على الإنتر بداعي وجود لمسة يد متعمدة داخل منطقة الجزاء، ورغم دعوة حكام تقنية حكم الفيديو المساعد، لحكم المباراة الرئيسي لمراجعة اللقطة عبر الشاشة، إلا أنه صمم على قراره باحتساب ركلة الجزاء بعدما استغرق وقتاً طويلاً وشاهد اللقطة مراراً وتكراراً، ليتمكن جوردان فيرتو من تسجيل هدف التعادل لفيورنتينا.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا