حدود المنفى (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر)(2)عكا... الشيخ محمد ماضي: بسبب الكورونا لن نستقبل احد في المسجد دون الكمامة وسجادة الصلاةسيادة المطران عطا الله حنا: نعرب عن تضامننا ووقوفنا الى جانب فضيلة الشيخ عكرمة صبريفي أعقاب جائحة كورونا: معدل الأجور العام في السوق الإسرائيلي يهوي بنسبة 1.5%جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سوريا وقتلوا أشخاصا فيه دون أي سبب
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

للسنة الثالثة على التوالي: جمعية الروّاد للعلوم تنظّم مؤتمراً في جامعة تل أبيب للأكاديميين

 

للسنة الثالثة على التوالي: جمعية الروّاد للعلوم تنظّم مؤتمراً في جامعة تل أبيب للأكاديميين في مجالات العلوم والتكنلوجيا


تنظم جمعية الرواد للعلوم والتقنيات والمُمثلّة بالذراع الاكاديمية للجمعية "الرواد-ياسا" الأربعاء القادم، الموافق ل 6.3.2019 مؤتمراً هاما لطلاب الألقاب المتقدمة في العلوم والتكنلوجيا في جامعة تل أبيب.
يُقام هذا المؤتمر للعام الثالث على التوالي، ويشارك به المئات من الطلاب من كافة الكليات والجامعات في البلاد المهتمين والشغوفين بالالقاب المتقدمة في العلوم والتكنلوجيا.
يشمل المؤتمر العديد من المحاضرات لعلماء، مبادرين وباحثين مُلهمين ومؤثرين في المجالات العلمية والتقنية مثل العالِم المبادر لإقامة سلسلة شركات ناشئة د. صبحي بشير والباحث في شركة ميكروسوفت د. عبد عاصي اضافةً الى ورشات يقدمها أخصائيون مهنيّون في مجال التطوير الشخصي والمهني كالاخصائية النفسية ذات الباع الطويل في التوجيه المهني رلى نصر-مزاوي.
وفي حديث مع د. يوسف أيوب، أحد المنظمين للمؤتمر قال " نرى من عام لاخر أهمية إقامة وتنظيم مثل هذه المؤتمر لتعطش الطلاب للمعرفة والتوجيه، حيث ان البرنامج بزخمه وأهمية المحاضرات التي تقدم به يفتح افاقا جديدة ومعرفة عند الطلاب."
وأضاف "ونحن نسعى في السنوات القادمة لتطوير المؤتمر ليصبح جامعاً لآفاق أكاديمية أشمل وأوسع مع كوكبة متميزة من الباحثين والطلاب الأكاديميين العرب"
تجدر الإشارة أن الرواد هي جمعية عربية مسجلة بدون أهداف ربحية، تعمل على تطوير القدرات العلمية في المجتمع العربي وسد الفجوات في تعليم العلوم والتكنولوجيا من نعومة الأظافر حتى الجامعات. يعمل في الرواد أكاديميون عرب في اختصاصات علمية وتقنية مختلفة، طلاب جامعيون وطلاب موهوبون والذين يطمحون بتغيير الواقع العربي في الجبهة العلمية والتقنية ووضع بصمتهم الإنسانية والتربوية في المجتمع. تقع فروع الرواد في طمرة وباقة الغربية وهي تقدّم خدمات علمية لجميع البلدان العربية.
















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا