كفار سابا: إصابة خطيرة لمسنة جرّاء تعرضها للدهس من قِبل حافلةالجنوب: مصرع عامل (43 عامًا) إثر سقوط مركبة عليهإيلي أفيدار: نتنياهو أراد انتشار فيروس كورونا في إسرائيلالنقب: العثور على بقايا جثة داخل سيارة مشتعلة والشرطة تحققالنائب سامي أبو شحادة يعلن اصابته بفيروس كورونا ونواب المشتركة سيخضعون للفحوصات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

جزيرة بورا بورا.. وجهتكم الجديدة للسفر

 

صورة توضيحية

تتميز جزيرة بورا بورا التابعة إلى أرخبيل بولينيزيا الفرنسية بموقعها المميز في المحيط الهادئ. تقع هذه الجزيرة شمال غرب تاهيتي وهي من أصل بركاني وتحيط بها مجموعة من الشعاب المرجاني. يفضّل زيارة الجزيرة خلال الفترة الممتدة ما بين حزيران وتشرين الأول حيث يكون المناخ معتدلاً.

ما النشاطات السياحية التي يمكنك ممارستها في بورا بورا؟

1- جولة على متن قارب سياحي: تعتبر الجولة السياحة في القوارب خصوصاً تلك المجهزة بأرضية من الزجاج شفاف بغية مشاهدة الشعاب المرجانية، من أبرز النشاطات التي يمكن ممارستها في بورا بورا وأكثرها متعة. وتنظّم هذه الرحلات بشكل يومي في الجزيرة وتجذب نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالبحر وثرواته الطبيعية.

2- السباحة والغوص: تتميّز بورا بورا بشمسها الدافئة وشواطئها الرائعة المثالية للسباحة والغوص إضافة إلى ممارسة غيرها من الرياضات البحرية الختلفة.ما يجعلها من أفضل الجزر لقضاء رحلة إستجمام على الشاطئ والإستمتاع بكافة النشاطات البحرية المتوفّرة فيها.

3- الإستجمام في أحد منتجعات الجزيرة: تتمتّع جزيرة بورا بورا بمنتجعاتها المميزة ترضي كلّ الأذواق وتؤمّن لزوّارها فرصة قضاء أوقات هادئة وممتعة على الشاطئ. كما توفّر للسياح مجموعة من البانغالوز والغرف المميزة إضافة إلى المطاعم المتنوعة والتي تقدم أهمّ الأطباق ال محلية والعالمية.

4- مشاهدة جبل أوتيمانو: يشكل جبل أوتيمانو من أكبر الجبال البركانية في الجزيرة وأشهرها. ويمكن لسيّاح الجزيرة وزوّارها الإستمتاع بمشاهدته من خلال الرحلات التي تنظم بالمراكب يومياً حول هذا الجبل المميز.





















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا