مصرع مواطن من أشدود غرقا بعد أن انقذ عائلة من حورة !إيران.. تحذير من إعادة النظر باستراتيجية المواجهة مع أمريكا وإسرائيلحدود المنفى... (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر) (6)أم الفحم: إرتفاع عدد المصابين بكورونا لـ 48 حالة فعّالة بينهم أربعة مواطنين تحت الخطرروسيا تبدأ بتصدير الأدوية لعلاج كورونا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

رسمياً.. ريال مدريد يُعلن عودة زيدان كمدرب له حتى عام 2022

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان، إلى مقعد القيادة الفنية للملكي.

وأشار ريال مدريد في بيان رسمي على الموقع الرسمي، إلى إقالة المدرب الأرجنتيني الحالي سانتياجو سولاري من تدريب المرينجي بسبب سوء النتائج، معلنًا عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى القيادة الفنية للفريق.


وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في اجتماع طارئ مع مجلس إدارة الملكي إقالة سانتياجو سولاري بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة وضياع المنافسة على 3 ألقاب في الموسم الجاري، كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان فريق ريال مدريد لمدة موسمين ونصف حقق خلالهما 9 ألقاب، أبرزهما دوري أبطال أوروبا بالثلاثة مواسم الماضية فى إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة القارية.

ومن المقرر، أن يبدأ زيدان مهام تدريب ريال مدريد بدءًا من غدٍ، الثلاثاء، استعدادًا لمباراة سيلتا فيجو في الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني السبت المقبل.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا