2019/08/18
www.akkanet.net

 
       
     
 

الصفـحة الرئـيسـية

بولندا .. أرخص الدول الاوروبية

بولندا .. أرخص الدول الاوروبية

 2019-03-31 20:00:00 :  آخر تحديث   l   عكانت  

 

هل ما زلت تعتقد أنّ السفر الى دول أوروبا حلم لا يمكنك تحقيقه بسبب ارتفاع التكاليف؟ لابد اذًا أن تعلم، هناك العديد من دول القارة العجوز والتي تتيح لك السياحة بأسعار معقولة، كالسياحة في بولندا مثلًا.

بولندا
تعتبر السياحة في بولندا رخيصة، كما تمنحك الاستمتاع والترفيه وقضاء وقت مميز، كل ما ينبغي عليك فعله هو أن تعرف سبلًا لتوفير المال في هذا البلد الجميل.

يمكنك توفير المال عند الانتقال داخل بولندا، فهي ليست بلد كبيرة، وذلك يتيح لك التحرك بسهولة بين جوانبها المختلفة، ومع ذلك، هناك طرق سهلة وذكية توفر على المسافر المال عند التنقل بين المدن، تلك الطرق تبدأ عند شراء تذكرة لخطوط الحافلات من احد الشركات المتاحة، فإن الحافلات هناك أرخص من السكك الحديدية ولكنها أبطأ، خصوصًا حافلات polski التي توفر لك رحلات محلية بأسعار منخفضة وعادة ما تكون أفضل طريقة للوصول إلى واحدة من دول الجوار، وما عليك هو الاستفادة من التنافس بين الشركات والبحث عن أفضل عرض مع الحجز في وقت مبكر.

إذا كنت تعتقد أن الوقت في رحلتك أهم من المال، وكان لديك فرصة للتخطيط لإقامتك في بولندا وفي وقت مبكر، فالرحلات الجوية المحلية يمكن أن تنقلك بين المدن الكبرى في ساعة واحدة، فقد افتتحت مطارات جديدة متعددة مؤخرًا في المدن الصغيرة مثل لوبلان ورزيسزو، حتى تتمكن من السفر إلى أي منطقة تريدها وبأسعار رخيصة مقارنة مع الدول الأوروبية الأخرى.
على الرغم من أن الأسعار في المطاعم والمقاهي ببولندا ليست أقل بكثير من بقية أوروبا، إلا إن هناك طرق لتناول الطعام بسعر رخيص داخل البلاد؛ وذلك من خلال البحث عن الأسواق أو المتاجر المحلية للحصول على منتجات الألبان والخبز واللحوم الباردة، والمنتجات البولندية المحلية الشهيرة بسعر منخفض عن المحال الكبرى، كما يمكنك أيضًا تناول الطعام بسعر رخيص في بولندا بأحد الكافيتريات المخصصة للتكلفة المنخفضة، والتي تعود إلى عام 1950 عندما كانت بولندا تحت الحكم الشيوعي، وعلى الرغم من أنها ليست كثيرة بما يكفي، فإنها ما زالت قائمة ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد.
لا توجد قاعدة ذهبية للسكن الرخيص، ولكن عليك بالبحث عن أسعار النزل والعروض عبر Airbnb، فضلًا عن البحث أيضًا عن غرف خاصة للإيجار في الوجهات السياحية الريفية، فهذا الأمر سيساعدك كثيرًا على توفير المال، وباعتبار أنّ السياحة في بولندا رخيصة فبيوت الشباب هي خيار جيد للبقاء في مواقع مركزية جدًا في المدن الكبرى، خصوصًا أنّ معظمها يقدم عرض وجبة الفطور بشكل مجاني.

إنّ أفضل شيء لابد أن تعرفه عند زيارة بولندا هو أنه على الرغم من التكاليف اللازمة لمتطلبات ال حياة اليومية في هذا البلد الجميل، فإنه يمكنك أن تفعل عدد لا يحصى من الأشياء الرائعة والتعرف على البلد بشكل جيد دون إنفاق الكثير من المال، واجعل قاعدة معلوماتك فكرة أنّ السياحة في بولندا رخيصة عن غيرها من الدول المجاورة. فعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام الدراجات العامة للقيام بجولة حول المدن بدلًا من شراء تذاكر للنقل العام وبسعر زهيد، حيث تعج المدن الكبرى في بولندا بأماكن لاستئجار الدراجات، ولعلك ستلاحظ اعتماد الكثير من السكان المحليين عليها في بعض الأحيان.

 معلومات ونصائح أكثر

ولابد أن تعلم عزيزي المسافر أنّ السياحة في بولندا رخيصة كونها تضم بيئة طبيعية مذهلة يمكنك الاستمتاع بها دون قيود، فهناك مسارات السير الرائعة في الهواء الطلق، وفرص الاستمتاع بين المقاهي والمطاعم بالساحات العامة مع التعرف على السكان المحليين، ناهيك عن الحدائق والمتنزهات الوطنية التي إن لم تكن مجانية فدخولها لن يكلفك سوى سعر زهيد، فضلًا عن إمكانية المغامرة بين الجبال الشامخة.

وإذا كنت من محبي المتاحف وصالات العرض، فاعمل على متابعة جدول مواعيدهم اليومية، إذ تتيح يومًا مجانيًا من كل أسبوع للزائرين الأمر الذي سيساعدك كثيرًا على توفير المال، فقط اعلم أنّ الأيام المجانية تختلف من متحف لأخر، لذلك عليك أن تتحقق من مواعيد كل واحد على حدة.
إذا كنت في زيارة إلى بولندا خلال الربيع أو الصيف، يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستستمتع بمئات من المهرجانات الصيفية المجانية وكذلك دور السينما والمسارح في الهواء الطلق، فضلًا عن الحفلات الموسيقية المجانية والتي تقام في كل ركن من أركان البلاد.

 



































 

  جديد الاخبار في موقع عكا نت

التعليقات : (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اضف تعليق
 

الاسم

 

 البلد

 

  التعليق

 

 

دليل عكا نت

ستائر وديكور دلال
عكا - ديرخ هاربعاه 20
وسيم: 0522697892

للاعلان في الفيس بوك عكانت
اكثر من مئة الف متابع
0505649618

كراج حسين حتحوت מוסך השלושה
04-9915626
عكا، المنطقة الصناعية

موقع عكانت
نصف مليون مشاهده
0505649618

مطابخ جانيرو
يركا - المنطقة الصناعية
04-9561902

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

مصطفى تيتي
عكا - مكتب حسابات
04-9918242

بلدية عكا
04-9956130
106

واتس اب
موقع عكانت
0505649618

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

واتس اب موقع عكانت
واتس اب موقع عكانت
0505649618

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

موقع عكانت أفضل وسيلة للاعلان
أفضل وسيلة اعلان دائما
0505649618

للاعلان في موقع عكانت
أكثر من نصف مليون متصفح
0505649618

مجلة عكانت
توزع في عكا والقضاء لحجز اعلاناتكم
0505649618

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

قزموز
مكتب للتصميم الغرافي والاعلان
0505649618

الاعلان على مسؤولية المعلن ، ولا يعبر عن رأي ادارة الموقع