العثور على جثة الشاب رامي أمين خشان (25 عامًا) بظروف غامضة في باقة الغربيةالقناة 13: إسرائيل ذاهبة إلى انتخابات رابعة العام المقبلالطيرة: إطلاق رصاص وإصابة شابين بجراح متوسطةالرملة: تخليص عالقين جرّاء حريق شبّ في بناية سكنيةإسرائيل: حماس تطلق صاروخين تجريبين نحو البحر
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

مدرسة البصليّة تنظم يوم المبيعات السنويّ من المأكولات والمشروبات الصحيّة في الأكشاك

 

نظّمت مدرسة البصليّة اليوم الثلاثاء 16.4.2019 يوم المبيعات السنويّ، حيث قام مندوبو مجلس الطلاب ببيع المأكولات والمشروبات الصحيّة في الأكشاك للطلّاب خلال الاستراحة.

بمبادرة وإشراف مركزة التربية الاجتماعية هدى شحادة وبالتعاون وبدعم سخي من الأهالي الكرام وإدارة المدرسة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة ياسمين خضر والهيئة التدريسيّة، أقُيم يوم المبيعات السنويّ في المدرسة، حيث قام مندوبو مجلس الطلاب ببيع المأكولات والمشروبات الصحيّة في الأكشاك للطلّاب خلال الاستراحة في ساحة المدرسة. وقد كان هناك إقبالا كبيرًا ومشاركة واسعة من الطلاب. هذا وسيتم ريع المبلغ الذي تمّ جمعه للقيام بتظليل لساحة المدرسة. هدفت هذه الفعاليات الى تعزيز علاقات المحبّة والصداقة والتعاون بين الطلاب فيما بينهم من جهة وبين الطلاب والمعلمين والأهالي من جهة أخرى بالإضافة إلى تعزيز التواصل والعلاقات بين البيت والمدرسة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا