عكا: وفاء الوحش موسى في ذمة اللهاصابة عدة اشخاص بعد اقتحام ملثم لمنزل واطلاق النار على المتواجدين في ديرحنامصر وفرنسا وألمانيا والأردن تحذر إسرائيل من ضم أراض فلسطينيةعكا: تعرفوا على الحرفي العكي سليم عامر المتخصص في اعادة ترميم الآثار وصيانتهااصابة شابين بجراح متوسطة بعد تعرضهما لاطلاق نار في طمرة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: لاعِب كرة القدَم محمد صَلاح والريّاضية الشّابة يُسرى مارديني في ضيافة مدرسة أورط التكنولوجية

 

#عكانت

عكا: لاعِب كرة القدَم المميّز محمد صَلاح والريّاضية العِصاميّة الشّابة يُسرى مارديني ضِمن بَرنامج شخصيّة الشَهر في المَدرسة التكنولوجيّة أورط - عكا.

 

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: "أبدعَ طاقم التربيّة البدنيّة في المَدرسة، المُؤلف مِن: الأستاذ مُعتز جَمل وَالمُعلمة رِهام سلّوم، بالتّحضير عَن شَخصيّتين بارزَتين في عالَم الرّياضة، ضِمن بَرنامج شخصيّة الشّهر.

تألفت الشّخصيات مِن: لاعِب كُرة القدم المَصري المُميّز محمد صَلاح، وَالسّباحة الماهِرة السّورية يُسرى مارديني.
عَرضَ المُعلمان عَلى الطلاب السّيرة الذاتيّة لِكل شخصيّة، وَجوانب مِن المَسيرة الحياتيّة التي تضمّنت فَترات زمنيّة عَصيبة تَحملُ العَواقب، العَراقيل والعَثرات. بِالإضافة إلى الجانِب الحَياتي المُشرق الذي تَجسّد بالنّجاحات والبُطولات التي تلَت تِلكَ الفَترات المُظلمة مِن حَياة كل شَخص، بسَبب الإيمان بالذّات وقوّة الإرادَة والتّصميم عَلى الوُصول إلى القِمّة.
يَهدف بَرنامج شَخصيّة الشّهر إلى رَفع المُستوى الفِكري للطلاب في عدّة مَجالات: الثقافيّة، الاجتماعيّة التعليميّة والنفسيّة...
وَيُشدّد عَلى تَطبيق رِسالة المدرسَة التّربويّة والتّعليميّة عَلى أرض الواقِع. حيثُ يُبادر كل شَهر طاقم دِراسي مُختلف إلى تَعريف الطلاب عَلى شَخصيّات عَديدة مُختلفة تُحاكي المَواضيع الدّراسيّة لِبَث روح التّفاؤل والإيجابيّة في طلابنا الأعزّاء.
معاً نحوَ الأفضَل"..

 












التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا