مصرع مواطن من أشدود غرقا بعد أن انقذ عائلة من حورة !إيران.. تحذير من إعادة النظر باستراتيجية المواجهة مع أمريكا وإسرائيلحدود المنفى... (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر) (6)أم الفحم: إرتفاع عدد المصابين بكورونا لـ 48 حالة فعّالة بينهم أربعة مواطنين تحت الخطرروسيا تبدأ بتصدير الأدوية لعلاج كورونا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

ريال مدريد يسحق برشلونة في الكلاسيكو ويفوز عليه بالنتيجة 2-0 ويعود الى الصدارة

 

تفوق نادي ريال مدريد، على حساب منافسه برشلونة ، بهدفين نظيفين، في كلاسيكو مثير، أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظلت نتيجة الشوط الأول تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط تفنن نجوم الناديين الملكي والكاتالوني، في إضاعة الفرص، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته.في الشوط الثاني، تحكم الريال، بمجريات اللعب، وسيطر على الكرة، بحثًا عن هدف التقدم، وتحقق له ما أراد، حين سجل فينسيوس جونيور هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 71.

فينيسيوس، احتفل بطريقة كريستيانو رونالدو ، الذي كان حاضرًا في منصة ملعب برنابيو، للمرة الأولى منذ انتقاله إلى يوفنتوس.حاول البرسا، العودة من بعيد، لكن لاعبوه، ظهر معظمهم بمستويات غير لائقة، خاصة ليونيل ميسي، الذي بدا عليه بالفعل، التقدم بالعمر.في الدقيقة 90+2، سجل البديل ماريانو دياز، هدف قتل اللقاء، بعد مجهود رائع، من اللاعب.وخطف ريال مدريد الصدارة، برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة، الذي أصبح وصيفًا.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا