الجديدة المكر: وفاة زوجين بفارق ساعات فقط بعد اصابتهما بفيروس الكورونالجنة حقوق الطفل: معدل وفيات الأطفال العرب عدة أضعاف المعدل بالمجتمع اليهودي!الأردن تفتح معبري الملك حسين والشيخ حسين (الشمالي) أمام المسافرين‎ بدءًا من الخميسكابينت كورونا يصادق على فتح نويديات الظهيرة لصفوف أول وثاني وصالونات الشعر والتجميلعكا: 110 أجهزة حاسوب إضافية ستوزع على أطفال المدينة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

الشرطة تعتدي على المتظاهرين بالقنابل خلال احتجاجات على تجريف مقبرة الإسعاف في يافا

 

خرح المئات من سكان مدينة يافا للتظاهر في اعقاب تجريف مقبرة الإسعاف ونبش قبورها على يد البلدية وبحماية كبيرة من الشرطة. خلال المظاهرة الشرطة اعترضت طريق المشاركين وقامت بتفريقهم بالقنابل الصوتية واوقفت عدد من الأشخاص، فيما قام عدد من الشبان بحرق حاوية في وسط الشارع.

هذا وقد ادى العشرات صلاة العشاء في محيط المقبرة، فيما قال مشاركون اخرون ان الشرطة منعت المشاركين التواجد في المقبرة والإحتجاجات في المكان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • من حق اليهودى الاحترام حيا وميتا بينما يهان الفلسطينى ويعذب حيا ويجرف قبره ميتا لصالح يهود جاءوا من كل العالم ليقيموا فى الارض على حساب صاحبها الاصلى . الهم احرق هؤلاء المجرمين اليهود وعذبهم فى الدنيا قبل الاخرة وسلط عليهم وباء كورونا ليستاصل شافتهم واعد فلسطين لاهلها وصبرا اهل فلسطين فموعدكم الجنة انشاءالله وموعد اليهود وكل من دعمهم النار .

اترك تعليقا