الجديدة المكر: وفاة زوجين بفارق ساعات فقط بعد اصابتهما بفيروس الكورونالجنة حقوق الطفل: معدل وفيات الأطفال العرب عدة أضعاف المعدل بالمجتمع اليهودي!الأردن تفتح معبري الملك حسين والشيخ حسين (الشمالي) أمام المسافرين‎ بدءًا من الخميسكابينت كورونا يصادق على فتح نويديات الظهيرة لصفوف أول وثاني وصالونات الشعر والتجميلعكا: 110 أجهزة حاسوب إضافية ستوزع على أطفال المدينة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

اللد: عائلة حوامدة تتهم الشرطة بالاعتداء على اولادها بالضرب المبرح

 

عبرت عائلة حوامدة من اللد عن غضبها الشديد ازاء ما لاقته من الشرطة , مشيرة ان افراد من العائلة تعرضوا لاعتداء وحشي من قبل عناصر الشرطة امس الثلاثاء خلال حملة تفتيش في بيوت مجاورة لهم .

واشارت العائلة ان الشرطة وصلت الى الحي لتفتيش بعض البيوت وارادت دخول بيوت اخرى لتفتيشها وعندما رفض افراد العائلة ادحال الشرطة دون امر تفتيش وقعت مواجهات وتعاملت الشرطة بقوة مع افراد العئالة واعتدت بالضرب المبرح على الشبان وعلى امرأة مسنة من العائلة اسقطت ارضا .

وتقول الحاجة أم طارق التي تعرضت للإعتداء : "عندما شاهدت الشرطة تعتدي على ابنائي واحفادي قمت من مكاني كي افهم ما حصل، لكن الشرطة لم تحترم سني بل دفعتني وانا اعاني من امراض. تصرفهم كان وحشي وهمجي وغير مسؤول ولا بد من محاسبتهم".

من حهتها قالت الشرطة في تغقيبها :"خلال نشاط ميداني لافراد الشرطة في مدينة اللد قام عدد من سكان المكان بالاعتداء على افراد الشرطة الذين اضطروا للدفاع عن انفسهم وردع المعتدين، هذا وقام افراد الشرطة بالقاء القبض على ثلاثة مشتبهين واحالتهم الى التحقيق في مركز الشرطة".

 





التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا