الجديدة المكر: وفاة زوجين بفارق ساعات فقط بعد اصابتهما بفيروس الكورونالجنة حقوق الطفل: معدل وفيات الأطفال العرب عدة أضعاف المعدل بالمجتمع اليهودي!الأردن تفتح معبري الملك حسين والشيخ حسين (الشمالي) أمام المسافرين‎ بدءًا من الخميسكابينت كورونا يصادق على فتح نويديات الظهيرة لصفوف أول وثاني وصالونات الشعر والتجميلعكا: 110 أجهزة حاسوب إضافية ستوزع على أطفال المدينة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

اندلاع النيران بشاحنة غاز قرب مفرق حوتسوت همفراتس

 

 

اندلعت النيران بشاحنة غاز، فجر اليوم الثلاثاء، قرب مفرق حوتسوت همفراتس في مدينة حيفا ، نتيجة حادث طرق بين الشاحنة والسيارة . وقد وصلت للمكان طواقم الاطفاء وقوات الشرطة وعملت على معالجة الحاصل، ويذكر أنّه لم تُسجّل إصابات.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّ:"حادث طرق وقع فجر اليوم بين سيارة وشاحنة كانت محملة بالغاز على مفرق حتسوت همفراتس، حيث انقلبت الشاحنة الامر الذي ادى الى اشتعالها وتشكيل خطورة حدوث انفجارات بسبب الغاز". وأضاف:"طواقم خاصة لمعالجة المواد الخطرة وصلت للمكان وعملت على معالجة الحاصل بتواجد قيادة لواء الساحل، حيث تمّت السيطرة على الأمر".
وأضاف ظاهر:"تمّ اغلاق المكان خلال العمل على اخماد الحريق دون انفجارات او اصابات".

من جانبها أوضحت الشرطة أنّه:"قواتها وصلت للمكان وعملت على تنظيم حركة السير وتوجيه السائقين، والتحقيقات جارية"، بحسب البيان.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا