وفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولسبيت جن: وفاة زهر الدين أحمد فارس (56 عامًا) في مستشفى نهاريا متأثرًا باصابته بكورونا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

مصرع الشاب معاد محمد مشلب (27 عامًا) جرّاء حادث طرق على دراجة نارية في يركا

 

الشاب المرحوم معاد محمد مشلب - ضحية حادث الطرق

لقي الشاب معاد محمد مشلب (27 عامًا)، مصرعه، مساء اليوم الاثنين، من أبو سنان، مصرعه، في حادث طرق بلدة يركا . جدير بالذكر أنّ الشاب المرحوم ضحية حادث الطرق هو حفيد الرئيس الحالي فوزي مشلب (ابن إبنته) وحفيد الرئيس السابق (نهاد مشلب).

وكان قد وصل الى موقع عكانت، بيان صادر عن الناطق بلسان المركز الطبي حيّان، جاء فيه: "طواقم حيّان للعلاج المكثف تقدم العلاج لشاب يبلغ من العمر 21 عامًا بعد إصابته بجراح حرجة جدًا جرّاء حادث طرق لدراجة نارية في قرية يركا. عملية إنعاش متقدمة بمكان الحادث" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان المركز الطبي للجليل- نهاريا، بيانا، جاء فيه: "وصل الى المركز شاب (22 عامًا) من سكان بلدة أبو سنان، مصاب بجراح خطيرة وحالته حرجة، جرّاء حادث طرق في بلدة يركا. وصل الشاب الى المشفى والطواقم الطبية تجري له عمليات إنعاش والتي بدأت فيها الطواقم في مكان الحادث، وخلال دقائق معدودة أقرت الطواقم الطبية في المشفى وفاة الشاب متأثرًا بجراحه البالغة" بحسب البيان.

وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: " فتحت الشرطة تحقيقا في حادث الطرق الذي وقع على شارع العوكيف يركا- أبو سنان. هذا، ووصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول وقوع حادث طرق ذاتي، على شارع العوكيف يركا- أبو سنان، قرب مركز تجاري، خلاله فقد سائق دراجة نارية السيطرة على دراجته النارية وإنزلق على حافة الطريق. وفقا لمصادر طبية، سائق الدراجة النارية، شاب (22 عامًا) من سكان أبو سنان، أصيب بجراح خطيرة وحالته حرجة، تم نقله الى إثرها الى المركز الطبي للجليل- نهاريا، مع محاولة إنعاشه، وهناك إقر الطاقم الطبي وفاته متأثرًا بجراحه. محققو شرطة السير فتحوا تحقيقا في الحادث، لمعرفة أساب وقوعه" وفقا البيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا