طاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوبظاهرة استمرت لـ33 قرنا بمصر.. الشمس تتعامد على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبلالاتحاد الأوروبي يدين قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

مارادونا: لا خلافات مع ميسي ورونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب

 

صوره من الرشيف للاعب ميسي

يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، أشار مارادونا: "كريستيانو يستحق الجائزة، فقد تفوق بأفضلية بسيطة على الباقين".

ونفى مارادونا وجود أي مشكلة بينه وبين مواطنه لاعب برشلونة، ليونيل ميسي، قائلا: "أنا أحبه كثيرا. كل ما يقال عن ليو وعني مجرد حكايات ليست حقيقية".

كما نشر مارادونا صورة له مع ميسي على حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليق: "هذا أحد أسعد أيام حياتي منذ أن تركت منتخب الأرجنتين. لقد قابلت رجلا لم ينس محادثاتي. أنا محظوظ يا ميسي".

وكان يتردد أن هناك مشكلة بين ميسي ومارادونا نظرا لأن الأخير كان قد صرح أكثر من مرة بأن مواطنه ليس أفضل من كريستيانو، كما أن ميسي لم يقم بدعوته لحفل زفافه الذي أقيم الصيف الماضي.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا