ليسوا هم الاقوياء وانما نحن الضعفاء!... بقلم: ناضل حسنين إصابة عامل (26 عامًا) جراء تعرّضه لحادث عمل في غان يفنهالطفل مالك عيسى (9 سنوات) من حي العيساوية في القدس مهدد بفقدان عينه بعد إصابته برصاصة مطاطيةإرسال طائرة لإنقاذ الإسرائيليين من سفينة يوكوهاما السياحية باليابانطائرة إسرائيلية تعبر الأجواء السودانية لأول مرّة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

المنتخب الفلسطيني يضمن التأهل الى نهائيات كأس الأمم الآسيوية بعد فوزٍ رائع على المالديف

 

الحق منتخب فلسطين هزيمة نكراء بمنتخب المالديف وذلك ضمن الجولة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاسيوية، في المباراة التي جرت مساء اليوم على استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين.

هذا وسيطر لاعبو المنتخب الفلسطيني على مجريات اللعب منذ الدقيقة الاولى وامطروا مرمى المالديف باهداف رائعة، في حين تألق المهاجم سامح مراعبة الذي سجل اربعة اهداف فيما سجل محمود يوسف هدفين، وسجل كل من جونتان سوريا وهيثم ذيب هدفا واحدا، والمهم في الامر وبعد هذا الفوز تقدم المنتخب الفلسطيني في الترتيب الدولي الى المرتبة 79 وفقا لترتيب الفيفا، وبهذا سبق المنتخب الفلسطيني منتخب اسرائيل في الترتيب،حيث يحل في المرتبة 82.

وقال الكابتن هيثم ذيب ابن بلدة مجد الكروم والذي تألق في الدفاع ان الفوز على المالديف له طعم خاص سيما وان منتخب فلسطين ضمن لنفسه المشاركة في نهائيات كأس الامم الاسيوية. اما حارس المرمى الممتاز رامي حمادة ابن مدينة شفاعمرو فقال لموقع العرب ان منتخب فلسطين حقق انجازا كبيرا على الرغم من الظروف التي تحيط بالشعب الفلسطين.

هذا وقد الهب الفنانان المتألقان شادي البوريني وقاسم النجار حماس الجمهور في استراحة ما بين الشوطين بباقة من الاغنيات الوطنية المميزة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا