طاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوبظاهرة استمرت لـ33 قرنا بمصر.. الشمس تتعامد على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبلالاتحاد الأوروبي يدين قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

أتلتيكو يعبر إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

 

قطع أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تجديد الفوز على ضيفه لييدا بثلاثية نظيفة في مباراة إياب دور الـ16 التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد.

وبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بأقل مجهود ممكن حيث أن المدرب دييجو سيميوني منح فرصة المشاركة للكثير من البدلاء، وعلى الرغم من ذلك خلق فريق العاصمة بعض الفرص الخطيرة على مرمى الضيوف لكن بدون استثمار أيٍ منها لينتهي الشوط كما بدأ سلبي النتيجة (0-0).

وضرب أتلتيكو مدريد بقوة خلال شوط المباراة الثاني حيث أنه افتتح التسجيل في الدقيقة 57 عبر يانيك كاراسكو، قبل أن يضاعف الفرنسي كيفن جاميرو النتيجة في الدقيقة 74، فيما تكفل الوافد الجديد فيكتور فيتولو بإكمال الثلاثية في الدقيقة 81.

وبنتيجة اليوم يكون أتلتيكو مدريد أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه على ليدا في مجموع المباراتين بـ (7-0)، لينتظر فريق سيميوني خصمه المقبل الذي ستسفر عنه القرعة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا