الطفل مالك عيسى (9 سنوات) من حي العيساوية في القدس مهدد بفقدان عينه بعد إصابته برصاصة مطاطيةإرسال طائرة لإنقاذ الإسرائيليين من سفينة يوكوهاما السياحية باليابانطائرة إسرائيلية تعبر الأجواء السودانية لأول مرّةالرئاسة الفلسطينية: مستعدون لتوقيع اتفاق سلام مع إسرائيل في غضون أسبوعين ولكن بشرط واحدنفتالي بينت: لا نريد العودة للحرب التي استمرت 51 يوماً بغزة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

راموس يعتذر من جماهير ريال مدريد ويرفض تحميل زيدان مسؤولية الخسارات

 

رفض سيرجيو راموس تحميل مدربه زين الدين زيدان المسؤولية وحده بعد هزيمة ريال مدريد أمام ليجانيس والخروج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أن الجميع مشترك في هذا الفشل. وفي تصريحات نقلتها صحيفة "آس" قال قائد الفريق: "لا ينبغى أن نستسلم فيما تبقى من مباريات الموسم، علينا أن نقاتل في البطولة الوحيدة التي يمكن أن ننافس عليها وهي دوري الأبطال، باريس سان جيرمان فريق في غاية التعقيد، ويجب أن نقدم كل شيء".

وأضاف: "النتائج الأخيرة كانت سيئة وكرة القدم عبارة عن نتائج، نحن مسؤولون عن تلك الهزيمة وليس الجهاز الفني وحده، الوضع الآن أصبح أكثر صعوبة ولكن لا يمكن أن نطلق عليه "عار" هو عبارة عن فشل، نهنئ المنافس، لدينا احترام كبير لليجانيس".

وتابع: "عندما تعتاد على الفوز يصعب تخيل فترات الفشل، دوري الأبطال هو بوابتنا لعبور تلك الأزمة والعودة للمسار الصحيح، المشكلة ليست في النواحي البدنية، بل الفكرية". وتابع "هناك قرارات لا تعتمد علينا، لذا ما يجب القيام به هو الاستمرار في اللعب، والاستماع لقرارات القادة الأعلى منك".

وعن إمكانية رحيل زيدان قال: "هو دائماً يشعر بثقتنا تجاهه، لقد حققنا معاً جميع البطولات، زيزو مثل الفريق أحياناً قد يخطئ، ولكن الحياة تعطيك فرصة للتعلم من الأخطاء". وتابع "قضينا فترة رائعة معا ولست أنا من يقرر في مثل تلك الأمور". واعترف: "أتت سنوات على الفريق كان يتناوب عليه 3 و 4 مدربين، لذا من الجيد أن يحصل على المزيد من الاستقرار، وهذا عن تجربة، مثل هذه القرارت ليس في صالحنا".

وعن حديث فلورنتينو بيريز مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، رد: "لن أفصح عما قاله لنا أو لزيدان ولكنه أول شخص يذهب إلى منزله وهو حزين، نحن نتفهم حجم الإحباط والفشل وجميعنا مشتركون فيه". واختتم: "أريد أن اعتذر لجميع مشجعي ريال مدريد الذين يريدون دائماً الافتخار بفريقهم، نحن نقدر مجهوداتكم ونريد إسعادكم ولكن يجب أن نتحد من أجل تخطي تلك الفترة السيئة".

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا