الطفل مالك عيسى (9 سنوات) من حي العيساوية في القدس مهدد بفقدان عينه بعد إصابته برصاصة مطاطيةإرسال طائرة لإنقاذ الإسرائيليين من سفينة يوكوهاما السياحية باليابانطائرة إسرائيلية تعبر الأجواء السودانية لأول مرّةالرئاسة الفلسطينية: مستعدون لتوقيع اتفاق سلام مع إسرائيل في غضون أسبوعين ولكن بشرط واحدنفتالي بينت: لا نريد العودة للحرب التي استمرت 51 يوماً بغزة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

شجار عنيف بين لاعبي مكابي يافة الناصرة وبسمة طبعون واصابات من الطرفين

 

شهدت مباراة مكابي يافة الناصرة وبسمة طبعون ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة، بعد ظهر اليوم السبت، والتي جرت في استاد عيلوط الناصرة، شجارا عنيفا بين اللاعبين واعضاء الفريقين، ما أسفر عن تسجيل عدة اصابات.

هذا، وأفاد مراسلنا أنّه هرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة للسيطرة على الوضع وفرض النظام. فيما وصلت قوات الاسعاف وتمّ نقل المصابين الى المستشفى. وكان فريق مكابي يافة الناصرة الطامح للصعود الى الثانية متاخرا بالنتيجة 2-0.

 



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • هذا رد على مبال امبارح "مجتمعنا الى إين" ؟بعد المدارس والمستشفيات والأفراح وال...... وصلت مواصيلها للرياضة !!! مبروك للشعب العربي الهمجي منها للأعلى او " الأسفل" . وبحب اذكركوز انه بعد في وقت "فسفوس" للانتخابات هناك من ورجي عضلاتنا عنجد !!!

اترك تعليقا