اعتقال 6 مشتبهين من وادي عارة بسطو مسلّح على بقّالة في بلدة عارةالتطبيع قُربان مجاني لصفقة القرن... بقلم د. وسيم ونياعتقال مشتبه من الطبية بعد ضبط مسدس وذخيرة ومخدرات داخل غرفة نومهانتقادات لاذعة للجيش الاسرائيلي بعد انتشاله جثمان فلسطيني بالجرافة وبينت يرد: حماس تحتجز جثت...التفاوض تحت النار استراتيجية غزة الجديدة... سيتم تفعيل الصواريخ إن اقتضت الضرورة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

إصابة البرازيلي نيمار تعكر مزاج باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

 

غادر نيمار دا سيلفا أرضية الملعب في الدقيقة 81 ، واضطر باريس سان جيرمان للعب بـ10 لاعبين حتى نهاية اللقاء

 

متعلق: باريس سان جيرمان يسحق مارسيليا في الكلاسيكو مدرب سان جيرمان إيمري يتوعد ريال مدريد
تعرض نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا ، لإصابة خطيرة اضطر بسببها للخروج من الملعب محمولا على نقالة ، قبل نهاية مباراة فريقه مع مارسيليا في كلاسيكو فرنسا بدقائق قليلة .

وغادر نيمار دا سيلفا أرضية الملعب في الدقيقة 81 ، واضطر باريس سان جيرمان للعب بـ10 لاعبين حتى نهاية اللقاء ، حيث استنفذ أوناي إيمري تغييراته الثلاثة خلال المباراة .وتفوق باريس سان جيرمان على أوليبميك مارسيليا ، بثلاثة أهداف نظيفة ، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي ، ليظفر بالنقاط كاملة ويبتعد عن أقرب منافسيه .

وساهم راقص السامبا في فوز فريقه ، حيث سجل رولاندو مدافع مارسيليا الهدف الثاني لباريس بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت به تسديدة نيمار قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 27 .وجاءت إصابة نيمار بعد احتكاك طفيف مع الخصم ، وأشارت الكشوفات الأولية إلى أن اللاعب تعرض لالتواء في الكاحل ، حيث أظهرت عدسات الكاميرا أنه أمسك بقدمه بشدة والدموع في عينيه ، في مشهد أثار القلق في قلوب مشجعي باريس وعلى رأسهم المدرب إيمري .وتحوم شكوك كبيرة حول قدرة اللاعب البرازيلي في اللحاق بمواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، ضد ريال مدريد ، والتي ستجرى يوم السادس من مارس المقبل ، على أرضية ملعب حديقة الأمراء .

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا