الذعر من فيروس الكارونا ومدى تأثيره على الاستعدادات للانتخاباتاعتقال 6 مشتبهين من وادي عارة بسطو مسلّح على بقّالة في بلدة عارةالتطبيع قُربان مجاني لصفقة القرن... بقلم د. وسيم ونياعتقال مشتبه من الطبية بعد ضبط مسدس وذخيرة ومخدرات داخل غرفة نومهانتقادات لاذعة للجيش الاسرائيلي بعد انتشاله جثمان فلسطيني بالجرافة وبينت يرد: حماس تحتجز جثت...
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

تشابي ألونسو مهدد بالسجن لمدة 8 سنوات!

 

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن تشابي ألونسو نجم ريال مدريد السابق أصبح مهدداً بالسجن لمدة 8 سنوات بسبب تهربه من دفع الضرائب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشابي ألونسو متورط بثلاث قضايا مالية، حيث تحايل على مصلحة الضرائب في أعوام 2010، 2011 و2012.وأضاف التقرير أن النائب العام للمحكمة الإسبانية طالب بسجن تشابي ألونسو لمدة 8 أعوام عن الجرائم المالية الثلاث التي ارتكبها.

وبات ألونسو مهدداً بالحكم عليه بالسجن لـ3 أعوام عن كل قضية في عامي 2010 و2012، بينما سيتم محاكمته بالسجن لعامين عن قضية 2011، وبالتالي فإنه إجمالي عدد سنوات السجن قد يصل إلى 8 سنوات، بالإضافة إلى غرامة قدرها 8 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن تشابي ألونسو كان قد فتح شركة لحقوق بيع صورته في ماديرا المعفاة من الضرائب، وكان يستخدمها لكي يتلقى مرتبه من ريال مدريد وإيرادات عقود الرعاية مثل صفقته مع أديداس.وأكدت موندو ديبورتيفو على أن ألونسو يرفض التفاوض مع السلطات الإسبانية لأنه واثق من براءته، علماً أنه لن يكون مهدداً بالسجن لو توصل لاتفاق مع مصلحة الضرائب ودفع المبالغ التي تهرب من دفعها كما حدث مع ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا