طاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوبظاهرة استمرت لـ33 قرنا بمصر.. الشمس تتعامد على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبلالاتحاد الأوروبي يدين قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

رسميًا: تشيلسي يقدّم شكوى ضد برشلونة لليويفا

 

بعد المباراة أصدرنا نداءً للجماهير للحصول على بعض المعلومات منهم وهذا أدى إلى ردة فعل غير مسبوقة مع العدد الكبير من الأفراد الذين تقدموا بشكاوى مرتبطة بسوء التنظيم

متعلق: مثلث ليفربول يُغرق سفينة بورنموث بثلاثية نظيفةمانشستر سيتي يهزم توتنهام 3-1
رفع نادي تشيلسي الإنجليزي شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بعد حوادث عديدة مرتبطة بجمهور البلوز قبل وبعد مباراة الفريق اللندني ضد برشلونة خلال شهر مارس الماضي. وجاء في بيان رسمي صادر عن النادي اللندني أنّ "عدداً كبيراً من المشجعين تلقوا معاملة سيئة في برشلونة"، عقب اللقاء الذي جمع الطرفان برسم إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف دون مقابل.

أوضح النادي اللندني في بيانه الرسمي:"بعد المباراة أصدرنا نداءً للجماهير ، للحصول على بعض المعلومات منهم ، وهذا أدى إلى ردة فعل غير مسبوقة ، مع العدد الكبير من الأفراد الذين تقدموا بشكاوى مرتبطة بسوء التنظيم". وتابع:"سوء التنظيم كان متعلقاً بنقص السيطرة على المشجعين ، وحشية التعامل من عمال الملعب والشرطة وخلق أوضاع غير آمنة ".

واختتم البيان:"تشيلسي يهتم بأمن وسلامة مشجعيه، في ملعبنا وخارجه، وهذا ليس ما نتوقعه عند حضور مناسبات ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الأندية الأعضاء، نتقدم بالشكر للمشجعين الذين شاركوا خبراتهم في مساعدتنا لتقديم تقريرنا وننتظر الآن رد اليويفا ".

وكان مشجعو تشيلسي قد عبروا عن امتعاضهم من سوء المعاملة التي طالتهم في برشلونة، حيث اضطروا لعبور جسر متعرج طوله أكثر من 20 قدماً ، أثناء مغادرتهم الملعب بعد انتهاء المباراة.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا