عكا: سبيل الطاسات أمام مسجد الجزار عام 1940 (تصوير المصور الاسترالي هورلي فرانك)اسرائيل تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة متأثرة بجراحها بحادث دهس من قبل والدها في الخليلبالڤيديو... شرطة الاحتلال في القدس تمنع امرأه من توزيع الحلوياتعكا: مسح لاحتياجات الشبيبة في مدينة عكا... نرجوا من الجميع المشاركة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

ليفربول ينجو من فخ روما ويضرب موعدا مع ريال مدريد في النهائي

 

ضرب ليفربول الإنجليزي موعدا ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته ضد روما إيابا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (4ـ2)، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأولمبيكو مساء اليوم الأربعاء، مستفيدا من نتيجة الذهاب التي حققها على ملعب آنفيلد ذهابا بخمسة أهداف لإثنين.

ودخل ليفربول المباراة دون مقدمات ليوقع على هدف مبكر عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 9، إلا أن رد فعل الذئاب جاء سريعا في الدقيقة 15 حين وقع جيمس ميلنر هدفا ضد مرماه مانحا أصحاب الأرض هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني أشعل إيدين دجيكو جنبات ملعب الأولمبيكو بهدف ثان في مرمى ليفربول، في الدقيقة 52، قبل أن يضيف ناينجولان هدفا ثالثا في الدقيقة 86، قبل أن يعود ويعطي فريقه هدفا رابعا من منطفة الجزاء في الجزاء في الوقت بدل الضائع،
إلا أن صافرة الحكم أردت نهضة روما القوية في آخر الدقائق.

وبهذا تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (7ـ6) بمجموع المباراتين لمواجهة ريال مدريد الذي تخطى بايرن ميونخ بصعوبة في نصف النهائي الثاني، حيث سيلعبان النهائي في العاصمة الأوكرانية “كييف” يوم 26 مايو 2018.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا