طمرة: إصابة سيدة اثر اندلاع حريق داخل منزل وحالتها متوسطةإسرائيل تحذر رعاياها من السفر لكوريا الجنوبية واليابانطاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوب
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

زينة... عروس عكا... عادت الى مدينتها عروساً بعد ان هجّر أهلها في النكبة

 

#عكانت

عكا: الموثق والصحفي المقدسي طارق البكري، عودنا على مقاربة جديدة في عالم التواصل الاجتماعي، فهو ومنذ سنوات، ينبش في جغرافيا فلسطين، في القرى والمدن المدمرة وتلك التي باتت مأهولة بالمستوطنين، فيوثق بصور أصلية، تاريخ الابنية، كما يبحث في الاضرحة عن قبور لشهداء عرب، اردنيين وسوريين دافعوا عن فلسطين في الثلاثينيات والاربعينيات ودفنوا في ارضها.

هذه المرة يسوق البكري، قصة مختلفة انها قصة زينة الشابة الفلسطينية التي ولدت في لبنان لعائلة هجرت خلال النكبة الى لبنان، وهاجرت الاسرى لاحقا الى كندا حيث تعيش زينة.
جاءت زينة الى عكا مع خطيبها، فهيأ لها طارق البكري مفاجأة وهي زفة فلسطينية في شوارع البلدة القديمة فكانت في مدينتها التي تدخلها للمرة الاولى.









التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • اشي كثير حلو ومأثر .بس حابة اعرف من اي عيلة الصبية .اذا ممكن .واهلا وسهلا فيكي ونورت عكا بوجودك .وياريت نلتقي مع حبايب واقارب وعكاوية فرقتهن الحروبات .

اترك تعليقا