القدس... مصرع شاب واصابة آخر بجراح متوسطة بحادث طرقتقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان ايران تستهدف سفينة اسرائيلية قرب ميناء الفجيرة في الامارات
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

زوروا طوكيو.. لرحلة سياحية لا تُنسى


نطير بكم اليوم برحلة سياحية مميزة ولا تُنسى إلى طوكيو، أو العاصمة الشرقية، وهي عاصمة اليابان. تقع المدينة على الجهة الشرقية لأكبر الجزر الأربعة للبر الياباني -هونشو-، وعلى الضفة الغربية لـخليج طوكيو وبالقرب من مصب نهر سوميدا. وهي عاصمة اليابان منذ 1868 م، هي اليوم المركز السياسي والاقتصادي والثقافي للبلاد.

طوكيو تقدّم لزوارها مناطق عدَّة من الجذب السياحي، التي تصمد طويلًأ في الذاكرة. وعند زيارة طوكيو، لا بدَّ من قصد العناوين السياحية الآتية:

 

"طوكيو سكاي تري"
يرتفع هذا البرج لـ634 مترًا، وهو من أبراج المراقبة التي تُقدِّم لزائريها رؤية شاملة للمدينة الزاخرة بناطحات السحاب.

 

متحف "يايوي كوساما"
في إحدى ضواحي مدينة "شينجوكو"، يرتفع مبنى أبيض مُهدى لأعمال الفنَّان يايوي كوساما، ولا سيَّما اللوحات والمنحوتات. في الواقع، أدَّى الاهتمام الكبير بهذا المتحف إلى حصر مالكيه العدد الإجمالي للزائرين بمائتي زائر، يوميًّا. إشارة إلى أنه يجب شراء تذاكر المتحف مسبقًا، عبر الإنترنت، بواسطة بطاقات الإئتمان.

 

حديقة "شينجوكو جيوين" الوطنية
كانت هذه الحديقة، في السابق، عبارة عن حديقة إمبراطوريَّة، وتحوَّلت إلى وطنيَّة بعد الحرب العالميَّة الثانية. وهي تمتدُّ على 144 فدانًا، ولزيارتها يجدر دفع مبلغٍ رمزيّ. وتزخر "شينجوكو جيوين" بمعالم سياحية جذَّابة، ولا سيَّما جناح تايوان، الذي يطفو على طول بركة هادئة.

 

السومو في "ريوجوكو كوكوجيكان"
ثلاث بطولات من أصل ستِّ بطولات رسميَّة في السومو تحدث في طوكيو، وتحديدًا في "ريوجوكو كوكوجيكان"، الذي يتسع لأكثر من 11.000 مشجِّع تحت سقفه الأخضر. وتستغرق البطولات الرسميَّة أكثر من أسبوعين. كما أنَّ "ريوجوكو كوكوجيكان" يستضيف أحيانًا أحداثًا أخرى، كالملاكمة مثلاً.

 


















 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا