وفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولسبيت جن: وفاة زهر الدين أحمد فارس (56 عامًا) في مستشفى نهاريا متأثرًا باصابته بكورونا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

استخدمي الترمس لبشرة ناعمة ومشرقة

 

حواء الجميلة، نقدّم لك اليوم معلومات جديدة عن مكوّن طبيعي موجود في مطبخك، يمكنك استخدامه للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. نحن نتحدث عن الترمس، الذي يستخدم لتفتيح البشرة ولتخليصها من علامات الشيخوخة! ننصحك باستخدامه للحصول على بشرة رائعة من خلال الأقنعة الطبيعية، لكن تذكري دومًا أنّ هذه الأقنعة قد لا تنساب كل أنواع البشرة، وبخاصة الحساسة منها، لذلك إستشيري طبيب الأمراض الجلدية قبل تطبيق أي منها... تابعي معنا:

للتخلص من البقع الصعبة الموجودة على البشرة:

لتحضير قناع الترمس عليك أن تضعي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة كبيرة أيضاً من الزبادي والمقدار عينه من العسل، مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. إمزجي هذه المكونات بشكل جيّد ومن ثم دلّكي بها الوجه لمدة ربع ساعة على الأقل، لتشطفيه لاحقاً بالماء البارد. مع الاستخدام المتكرر، ستلاحظين الفرق بلون بشرتك ونعومتها.

للمحافظة على بشرة شابة بعيدة عن التجاعيد
قومي بخلط ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع القليل من ماء الورد، وعند تشكّل العجينة مدّيها على وجهك لربع ساعة لتشعري بأنها بدأت تنشف. في المرحلة الثانية، إبدأي بفرك العجينة بشكل دائري ولكن بنعومة، ومن ثم أزيليها بالماء لتشعري بأن بشرتك اشتدّت وتخلّصت من التجاعيد وعلامات الترهل.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا