القدس... مصرع شاب واصابة آخر بجراح متوسطة بحادث طرقتقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان ايران تستهدف سفينة اسرائيلية قرب ميناء الفجيرة في الامارات
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

جزر الكناري.. وجهة سياحية مثالية وساحرة

جزر الكناري الساحرة

 نطير بكم اليوم برحلة خيالية إلى جزر الكناري الاسبانية، والواقعة في المحيط الأطلسي، قُبالة السواحل الأفريقية، لكنها تتبع دولة إسبانيا. ولجزر الكناري عاصمتان رسميتان، هما مدينة سانتا كروث دي تينيريفه، ومدينة لاس بالماس دي غران كناريا.

الكناري هي أرخبيل بحريّ، مكوّن من سبع جزر رئيسيّة، وهي: كناريا الكبرى، وفويرتيفنتورا، ولانزاروت، وتنريفي، ولا بالما، ولا غوميرا، وإل هييرو، بالإضافة إلى بضع جزر أصغر حجماً، من أبرزها: ألغرانسا، وغراسيوسا، وجبل كلارا، وروكيه الغربية، وروكيه الشرقية، ولوبوس.

وجهات وأنشطة يمكنك القيام بها في الكناري
• يمكنك زيارة جزيرة إل هييرو وهي من اجمل جزر كناري وتعتبر محمية محيطية عالمية ضمن قائمة اليونيسكو للتراث، وتتضمن شواطئ خلابة مثل شاطئ إل غولفو.

• تعتبر غران كناريا أكثر جزر كناري زيارةً، وتتضمن العديد من وسائل الترفيه التي يمكنك الاستمتاع بها كحديقة بالميتوس للطيور، ومنارة ماسبالوماس.

• لا بد لك من زيارة كروم عنب مالفاسيا الفريدة في جزيرة لانزاروت، وشاطئ باباغايو الذي يتميز بهدوء أمواجه ومياهه الصافية.

• يمكنك زيارة مرصد وليام هرشل الذي يقع فوق جبل دي لوس موشاشوس أعلى قمم الجزر، لاسيما جزيرة لا بالما.

• لا تنسى زيارة جزيرة تنريفي، كبرى جزر كناري ، وتضم عدة منتجعات سياحية مثل بلايا دي لاس أميريكاس، ومتنزه سيام المائي، ودار الأوبرا.

• تتضمن جزيرة لا غوميرا متنزه غاراجوناي الوطني الذي أدرج ضمن قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمية عام 1986م، ويحتل 40 كيلومترًا مربعًا من مساحتها، وتعتبر من اجمل مناطق السياحة في جزر الكناري.

• كما يمكنك زيارة واحدة من اهم وجهات السياحة في جزر الكناري وهي جزيرة فويرتيفنتورا، ثاني أكبر جزر كناري وأقدمها، وهي محمية طبيعية أيضًا، وتتضمن مباني تعود إلى العصور الوسطى.

 













 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا