غوتاما بوداوفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

الحلّ لمشاكل سقوط الشعر والصلع لدى الرجال

صورة توضيحية


إن الصلع لدى الرجال سببه عادةً مرض وراثي، ولكن يمكن علاجه بالوسائل الحديثة، حيث أنّ اكتشاف المرض مع بدايات ظهوره له تأثير إيجابيّ وفعّال في العلاج.

- إليكم وسائل لعلاج تساقط الشعر دون اللجوء إلى طبيب:

- يبدأ من الاهتمام بالصحة العامة ونظام ال حياة الصحي والغذاء الجيد البعيد عن "الوجبات السريعة".

- الابتعاد عن التدخين ولعب الرياضة.

- ضرورة الاهتمام بالحالة النفسية أيضا، فعدم التوازن النفسي والعصبية الشديدة يؤديان إلى تساقط الشعر.

- التركيز على تناول الخضار الطازجة والزيوت المفيدة، اضافة الى تناول الجرجير والبصل من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا وعمل حمام زيت زيتون بمنقوع الثوم المفروم مرة واحدة أسبوعيا ما يساعد الشعر على الترطيب والتغذية، كما أن زيت الصبار والأورجان لهما أهمية كبرى في تغذية الشعر، وكذلك التعرض للشمس لانه يساعد على تحفيز إفراز فيتامين د.

- العلاج الطبي:

- يركز على التعامل مع ​بصيلات الشعر​ بشكل موضعي عن طريق حقن فيتامين ب ود وبعض الهرمونات المضادة للتستوستيرون بشكل "موضعي" فزيادة هرمون الذكورة يعزز الصلع لدى الرجال ويضعف بصيلات الشعر وهو ما يؤدي إلى "الصلع"، ويمكن العلاج بخوذة الليزر لتحفيز ​البلازما​ وهو ما يُفضي إلى نتائج سريعة وجيدة جدا.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا