القدس... مصرع شاب واصابة آخر بجراح متوسطة بحادث طرقتقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان ايران تستهدف سفينة اسرائيلية قرب ميناء الفجيرة في الامارات
https://www.facebook.com/pg/akkanet.net/posts/?ref=page_internal

جولة مميزة في فالنسيا الاسبانية


دليل عكانت يطير بكم اليوم إلى واحدة من المدن الجميلة والمميزة في إسبانيا، لتجولوا معنا في فالنسيا الجميلة وتتعرفوا عليها أكثر، وتستكشفوا المعالم والأماكن الجميلة فيها.


فالنسيا

تقع مدينة فالنسيا في شرق إسبانيا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تمتد على مساحة 13465كم2، وتعتبر ثالث أكبر مدن البلاد من حيث التعداد السكاني بعد برشلونة ومدريد. وعلى مدى العقود القليلة الماضية تحوّلت مدينة فالنسيا من بلدة ساحلية هادئة إلى واحدة من المناطق الحضرية ووجهة سياحيّة مثيرة للاهتمام.

أجمل المعالم السياحية في فالنسيا
البلدة القديمة
أجمل المباني الهندسية يمكنك أن تجديها في فالنسيا وهي تشتهر بالأشكال الجذابة الخارجية من ملامح قديمة وأحجار نافرة...ويمكنك أن تلتقطي هناك أجمل الصور للذكرى.

حدائق توريا
هذه الحدائق الجميلة موجودة في فالنسيا وفيها تجدين أجمل أنواع الأشجار والورود من ألوان وموديلات مختلفة. كذلك تضم نوافير مياه خلابة مع بحيرة اصطناعية.

متحف السيراميك
إن كنت تحب زيارة المتاحف، يمكنك أن تدخلي الى متحف السيراميك لكي تتأملي روعة المعروضات فيه من تاريخ السيراميك الى موديلات فخار جميلة جمعت من كل أنحاء العالم.

بلايا دي ساليرPlaya del Ser
إن كنت تبحثين عن الهدوء والطمأنينة في جو رائع، عليك إذاً أن تقصدي بلايا دي سالير، وهي مساحة تمتد على 6 أمتار من شاطئ البحر غير المزدحم ويقبل الزوار اليها لمساهدة المياه الزرقاء الخلابة.

 














 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا