القدس... مصرع شاب واصابة آخر بجراح متوسطة بحادث طرقتقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان ايران تستهدف سفينة اسرائيلية قرب ميناء الفجيرة في الامارات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

التّسوق في لندن.. تجربة مذهلة وأجواء بهيجة


إنّ السّياحة في مدينة لندن تناسب جميع الأعمار والجنسيّات، حيث أنّه هناك العديد من المطاعم التي تقدّم أكلات تقليديّة من كلّ أنحاء العالم. ومن أفضل أسواق الطّعام المنتشرة في الشّوارع والحدائق العامّة، هو سوق بورو جنوب نهر التّايمز، بجانب جسر لندن.

كما أنّ أسواق الشّوارع المشهورة الأخرى الّتي تقدّم أطعمة متنوّعة وملابس ومجوهرات وحِرَف يديويّة تجدونها في شارع بريك لاين شرق المدينة، وسوق كامدن شمالًا وطريق بورتوبلو غربًا؛ ومتعة هذا السّوق تكمن في الخروج من المترو مع مجموعة هائلة من النّاس المتّجهين إلى نفس الهدف، لتمرّ بين بيوت ملوّنة ودكاكين تبيع الحرف القديمة على الطّريق إلى السّوق.

ليس هذا فقط، بل إنّ التسوّق في لندن هو معفى من الضّريبة، وذلك لأنّ معظم المحال التّجاريّة الرّئيسيّة في منطقة "وست إند" هي جزء من المنطقة المعفيّة من الضّرائب، وتوفّر إمكانيّة إرجاع ضريبة القيمة المضافة (نسبتها في الوقت الرّاهن %17.5) لجميع الزّوّار من خارج مجموعة الاتّحاد الأوروبّيّ.

 













التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا