غوتاما بوداوفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

أربعة أمور تتمنى المرأة أن ينفّذها زوجها

 

صورة توضيحية


هنالك أمور خلال العلاقة الزوجية تعتبرها المرأة مهمة وأساسية، إلا أنها قد تبدو ثانوية عند الرجال. موقع العرب يقدّم لكم أبرز هذه الأمور من أجل ضمان علاقة متوازنة مليئة بالانسجام والمشاعر المتبادلة.. تابعوا معنا:

المديح: تخفف كلمات المجاملة والمديح من وطأة غضب المرأة أو غيرتها أو حتى انعدام ثقتها بالشريك. وهذه العبارات تجعلها تشعر بالأمان وأنها مميزة بالنسبة لحبيبها.

الإلتزام: يهرب أغلب الرجال من فكرة الالتزام على العكس المرأة التي تحلم دائماً بإكمال حياتها مع نصفها الآخر وبناء أسرة معه، ولذلك ترغب النساء دائماً أن يكون شريكها ملتزماً معها في كل الامور.

أولويات الرجل: لا تطلب المرأة الاهتمام إلا انها تحتاج دائماً أن تشعر بأنها أولوية بالنسبة لحبيبها، ويحتجن باستمرار الى اهتمام الشريك. إلا أن الرجال لا يمكنهم تلبية هذه الاحلام لأسباب عدة.

الجانب الرومانسي: من المعروف أن الرجل أقل رومانسية من المرأة، وهم واقعيون ولا يعطون أهمية كبيرة إلى الخطوات الرومانسية والعاطفية في حين أن النساء يعشقن الرجال الذين يعبرون عن حبهم علناً ويتمتعون بعاطفة ومشاعر.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • مع الأسف الشديد جداً الرجال مثل الأطفال ودائماً مشغولين بأنفسهم. المشكله ازا شاء القدر وعاش كل من الطرفين ببلد بعيد عن التاني، هون بتصير مشكله ما في الها حل. الزوجه بتبقى على وعدها وبتصون وبتحترم زوجها بغيابه. أما الزوج فانه بنسى بسرعه الحب والعشره ولالتزام وما بصون زوجته بغيابها وبسمح لقلبه وعيونه انهم يخونو الحياة الزوجيه. يا ريت اقدر أقول اكتر من هيك. عملياً هاي هيه الحقيقه المره اللي بنشوفها وبنعيشها هاي الايام.

اترك تعليقا