غوتاما بوداوفاة الزميل زياد أبو عريشة من الفريديس عن عمر يناهز 56 عامًا متأثرًا باصابته بفيروس كوروناصائب عريقات: فلسطين لن تنسحب من الجامعة العربية أو منظمة التعاون الإسلامي87 مريض كورونا في مشفى الجليل الغربيطوبى لصانعي السلام - أريد مسيحًا يسعفني ... جواد بولس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

آدم.. كيف تستخدم زيت جوز الهند للشعر؟

 

صورة توضيحية

عزيزي آدم هل تواجه مشاكل تقصف وتساقط الشعر، أو بطء نموه وغيرها من المشاكل؟ عليك متابعة هذا المقال، حيث نقدّم لك الحل من خلال استخدام زيت جوز الهند للتمتع بشعر صحي ولامع..

يُعرف زيت جوز الهند بقدرته على محاربة مختلف مشاكل الشعر مثل التلف والتقصّف والتكسّر والضعف في النمو. كما أثبتت دراسات عدّة أنّه من أفضل الزيوت الطبيعية للشّعر ويساهم في تطوير حاله بعد الإستخدام. كيف يمكنك الحصول على أقصى استفادة من زيت جوز الهند؟! تابع معنا:

- فرك شعرك بالزيت بعد غسله يساعد على جعله أكثر نعومة وسلاسة. هذا يقلل من كمية الإحتكاك الناجمة، مما يجعل شعرك أقل عرضة للتلف والتكسّر.

- يمكن أن يساعد تطبيق الزيت على شعرك قبل غسله في تقليل مقدار الضرر الذي يلحقه أثناء الغسيل وفي الوقت الذي يكون فيه رطبًا. ومن المثير للإهتمام أن الشعر يكون أكثر عرضة للتلف عندما يكون رطباً. هذا بسبب التغييرات الهيكلية الرقيقة التي تحدث عندما يمتص الماء.

- يمكن أن يؤدي تطبيق الزيت على شعرك قبل غسله إلى تقليل كمية الماء التي يمتصها عمود الشعر وتخفيف درجة تقشر البشرة. هذا يجعلها أقل عرضة للتلف.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا