أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

إليكم 5 وجهات سياحية ساحرة وغير مُكلفة!

 

 

1- شمال فيتنام - Hanoi:
وتقع على الحدود مع الصين، كما أنّها غنية بالثقافة والتّميّز، وما تزخر به من مناطق طبيعية خلابة كالجبال التي تتوسطها حقول الأرز والمنعرجات المثيرة. وفي هذه المنطقة تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق بين 10 و 15 دولاراً لليلة الواحدة فقط، فيما لا يتعدى سعر الوجبة دولارين، بالإضافة إلى تكلفة التنقل الزهيدة بين القرى والمدن.

2- لشبونة البرتغالية:
في عاصمة البرتغال خيارات متنوعة من مواقع تاريخية ومتاحف تبرز طابعها العريق، إلى جانب الأنشطة الفنية العديدة وساحات المقاهي والمطاعم. ورغم كونها عاصمة دولة أوروبية إلا أنها وجهة سياحية منخفضة التكلفة، إذ لا يزيد متوسط أسعار الغرفة الفندقية فيها عن 30 دولاراً.

3- سول عاصمة كوريا الجنوبية:
هي مدينة جذابة بكل ما تحتويه من بنية تكنولوجية عالية، وناطحات سحاب. وعلى الرغم من كونها أحد أهم مراكز آسيا إلا أن تكلفة الإقامة فيها في متناول الجميع.

4- بوخاريست في رومانيا:
تعد مثالا للمزيج بين الأصالة والمعاصرة، من خلال معالم هندسية تعود لقرون عديدة خَلت إلى جانب خيارات لا تحصى من مرافق ومطاعم رخيصة.

5- Crete اليونانية:
هي أكبر جزيرة يونانية ومقصد لمحبي الشواطئ الساحرة والاحتفالات، حيث توفر خيارات متنوعة من المنتجعات والمطاعم بأسعار معقولة أدنى بكثير من الوجهات اليونانية التقليدية مثل أثينا وسانتوريني.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا