أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

تعرفوا على الجانب الآخر لواشنطن.. تابعوا معنا!

 

عادةً عندما تسمع كلمة واشنطن سيخطر ببالك البيت الأبيض، ولكن ما قد يغيب عنك هو أن واشنطن العاصمة هي أيضًا مدينة فيها الكثير من الأماكن الرائعة. حيث تجد هناك موطنا لأفضل المتاحف في العالم، والتي يكون الدخول إليها بالمجّان، من خلال مؤسسة «سميثونيان» التي تحافظ على معظم المتاحف وصالات العرض الرسمية في واشنطن العاصمة.

والمتحف الأكثر زيارةً هو المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي في المركز الوطني، والمتحف الوطني للطيران والفضاء، والمتحف الوطني للفن الأفريقي، والمتحف الوطني للتاريخ الأميركي، والمتحف الوطني للهنود الأميركيين، ومعارض Sackler وFreer التي تركز على الفن والثقافة الآسيويين، ومتحف «هيرشهورن» وحديقة النحت. ومن المتاحف والمعارض الأخرى التي ترعاها مؤسسة «سميثونيان»: متحف أناكوستيا المجتمعي في جنوب شرقي واشنطن، متحف البريد الوطني بالقرب من محطة الاتحاد، وحديقة الحيوانات الوطنية في متنزّه وودلي. والمتحف الوطني للفنون هو أحد أكبر المتاحف الفنية في العالم، يقع في المركز الوطني بالقرب من مبنى الكابيتول ويتميز بأعمال فنية أميركية وأوروبية.

ومن جولة المتاحف والحدائق يبقى التسوّق المغامرة التي لا يمكن تفويتها في واشنطن. فأينما تجوّلتم في هذه المدينة ستجدون مجموعة متنوّعة من المتاجر والبوتيكات ومحال بيع الهدايا ومراكز التسوّق التي تقدم لكم كل ما قد ترغبون به. ومن الأحياء التي ننصحك بها، شارع «الرابع عشر» 14Th street حيث المطاعم، وصالات العرض، والبوتيكات، والمقاهي، وأماكن الموسيقى. يتوافد السكان المحليون والزوار إلى هذا الشارع المميز للاستمتاع بأجوائه اللامحدودة والإثارة التي لا تنتهي.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا