عكا: صلاة التراويح من مسجد الرمل مع الشيخ محمد ماضيالقدس... مصرع شاب واصابة آخر بجراح متوسطة بحادث طرقتقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

جزيرة ايتوتاكي الساحرة.. لذكريات لا تنسى!

 

إذا كنت من محبي الاسترخاء والاستجمام والرحلات السياحية البعيدة كليا عن الضجيج وكل ما هو يسبب الازعاج، إليك واحدة من اهم الوجهات السياحية وهي جزيرة خلابة وفائقة السحر والجمال، تعرفوا مع العرب عليها:

جزيرة ايتوتاكي تقع في جزر كوك حيث تبلغ مساحتها 18,05 كليو متر مربع وترتفع حوالي 123 متر تربطها علاقة وثيقة مع نيوزيليندا أنعم الله عليها بالعديد من السحر والجمال الذي ستجده واضحا فى بحيرتها المائية المضيئة وقممها الخصبة وشواطئها الساحرة بهدوئها وأشجار النخيل فضلا عن طبيعية سكانها الودودين.
عدا عن ذلك فإنّك تجد بها العديد من الرياضات المائية الممتعة منها السباحة والغطس والتجديف وصيد الأسماك وستعرفك الجزيرة على طبيعة حياة القرى الهادئة فتمتع فيها بجو من الاسترخاء والسحر الذي سيعطيك اجازة ساحرة نقية لا مثيل لها تنسيك جو المدينة الصاخب و تلوثه.

 

 











التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا