تعرف على قصة مدفع رمضان.. كيف بدأت ومن صاحب الفكرة ؟شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلف
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

اقضوا أمتع الأوقات برحلة سياحية مذهلة في جامايكا

 


تصل مساحة جامايكا إلى 11،100 كم2، وتقع في البحر الكاريبي

تضم جامايكا شواطئ طويلة وخلجانًا صغيرة محمية وجبالاً وعرة وشلالات مياه وكهوفًا ومناظر لشروق الشمس

 

زوارنا الأعزاء، يطير بكم دليل عكانت السياحي اليوم إلى جامايكا الساحرة، لتقضوا اوقاتًا ممتعة في هذه الدولة الجزرية التي تعتبر جزءًا من جزر الأنتيل الكبرى.

تصل مساحة جامايكا إلى 11،100 كم2، وتقع في البحر الكاريبي، 145 كيلومتر (90 ميل) إلى الجنوب تقريبا من كوبا، 190 كيلومتر (120 ميل) وغرب هايتي، وجزيرة هيسبانيولا، التي تقع عليها الجمهورية الدومينيكية. وقد أطق أهل الجزيرة الأصليين الناطقين بلغة أراواكان والتاينو اسم Xaymaca على الجزيرة، والتي تعني "أرض الخشب والماء"، أو "أرض الينابيع".

تعد جامايكا بوتقة تمتزج فيها الثقافات الإفريقية والأسيوية والأوروبية والشرق أوسطية. ويمكنك أن تشهد هذا التنوع في المصنوعات اليدوية التقليدية والفنون التعبيرية وخيارات الطعام المتميزة، مثل طبق الأكي والسمك المملح مع ثمرة الخبز المشوية. ولإضفاء مزيد من المتعة على إجازتك، يمكنك ممارسة رياضة القفز من على منحدرات نجريل الشهيرة. وتضم جامايكا شواطئ طويلة وخلجانًا صغيرة محمية وجبالاً وعرة وشلالات مياه وكهوفًا ومناظر لشروق الشمس، إلى جانب فرص ممارسة ألعاب ركوب الأمواج وركوب الخيل والسباحة مع الدلافين.

 

 















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا