هل ولدت الحياة نتيجة تفاعلات كيميائية؟سوريا: رجل يقتل بناته الثلاث ثم ينتحر!الرئيس عباس: قضية فلسطين تبقى الامتحان الأكبر للمنظومة الدولية ومصداقيتهاعدالة تطالب بمعاقبة كل من مجرمي هبة أكتوبر 2000 لغاية مجرمي قتل يعقوب أبو القيعانرفقًا... أغنية جديدة لأصالة تثير الجدل وتسبب برفع دعوى قضائية!
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

داليدا خليل تحمل على الأكتاف في العرض الأول من المهراجا

 

أطلقت داليدا خليل فيلمها المنتظر "المهراجا" إلى جانب زياد برجي في سينما ال ABC - فردان خلال عرضه الخاص الأوّل (avant-première)، وقد حضره حشد من أهل الفن والإعلام والمجتمع حيث بدت الأجواء أشبه بمهرجان فني لكثرة تهافت الفانز وحماسهم. وقد رسم خطوطه العريضة المخرج فادي حداد الذي خاض تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى.

سمّي العرض الأوّل ب"استثنائي" مع حضور نجما العمل داليدا خليل و زياد برجي شخصيّاً دلالة على فخرهما بتقديم عملهما الفنّي الجديد وعلى محبّتهما للجمهور الوفي الذي يتابع بفارغ الصبر جميع أعمالهما وخاصّة المشتركة.

ونظّم العرض الخاص الثاني لفيلم "المهراجا" في سينما "أمبير" في مجمّع سبوت، الشويفات وسط حضور فاق كل التوقعات حيث جرى حمل بطلي العمل داليدا خليل و زياد برجي على الأكتاف من قبل المعجبين الذين توافدوا من جميع المناطق اللبنانية للمشاركة في الحدث السينمائي الضخم في موسم الأعياد.

داليدا كعادتها شكرت ثقة الناس بها وبموهبتها وأشارت إلى أنّ محبة الناس هي هبة من الله وأن أي عمل فني نابع من القلب وفيه مجهود عملي، سوف يصل إلى شاطىء الأمان و قبول واستحسان الجمهور.

تعمل داليدا خليل حاليّاً على تحضير أغنية جديدة ستبصر النور بالفصل الأوّل من السنة الجديدة.

لمشاهدة فيديو من كواليس عرض الفيلم، عبر الرابط: https://goo.gl/bcJnyZ

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا