أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

داليدا خليل الوردة المحبوبة أيضاً في الخليج

 

لم تلبث داليدا أن وصلت إلى دبي من أجل حفل افتتاح فيلمها الجديد "المهراجا" إلى جانب الفنان الشامل زياد برجي، حتّى حظيت باهتمام أهمّ الوسائل الإعلاميّة في الخليج والإمارات. ذلك بعد نجاح أغنيتها الأولى "وردة ووردة" التي أطلقتها في حفل كبير في لبنان بحضور أهل الصحافة والإعلام، وحيث تخطّى كليبها عتبة المليون مشاهدة بفترة قياسيّة، بالإضافة إلى النجاح الساحق في لبنان أيضاً لفيلم المهراجا الذي تخطّى التوقّعات بتحقيقه أعلى الإيرادات، وتصدّر ال box office اللبناني بأكثر من ١٥٠ ألف مشاهد في ثلاث أسابيع.

كانت داليدا متألّقة جدّاً في الحفل، وهي تفاجئ جمهورها كلّ مرّة بإطلالة أنيقة وجديدة، فنشرت صورها عبر حسابها على انستاغرام حيث تفاعل الفانز بقوّة معبّرين عن إعجابهم ورغبتهم بالحضور معها أينما ذهبت. وأجرت داليدا المقابلات مع كافة الوسائل الإعلامية التي حضرت لتغطية هذا الحدث، وكشفت تفاصيل شيّقة وأخبار مشاريعها الجديدة. والملفت أنّ داليدا متكلّمة بارعة، تعطي كلّ مقابلة حقّها في المضمون، خاصّة أنّها تزداد ثقةً وحماساً عندما تلقى محبّة جمهورها وتلمس مدى تفاعلهم معها بكلّ عمل فنّي تقدّمه.

فتحوّل حفل الإطلاق الثاني لفيلمها إلى حدث مهمّ بمسيرتها الفنيّة، أشار إلى محبّة خاصّة للفنانة من قبل الجمهور وأهل الصحافة في الخليج أيضاً كما هي الحال في لبنان.

نظّمت الشركة المنتجة falcom films هذا الإفتتاح في vox cinemas في مول الإمارات، ونذكر أنّ الفيلم هو من كتابة رافي وهبي، إخراج فادي حداد، كما يشارك في هذا الفيلم كل من النجوم جوليا قصار، دانا حلبي، عباس جعفر، ايلي متري، إدمون حداد وغيرهم...

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا