أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

ولادة لمياء جمال بين الخليج ومصر

 


تغنّى الجمهور الخليجي بأغنية جديدة بثّت عبر إذاعتي Panorama FM وmbc FM حصريّاً في منطقة الخليج العربي مع مطلع هذا العام تحت عنوان "من تغيب". الأغنية تبرز صوت طربي رائع، قويّ ومتمكّن من كلّ تقنيّات الغناء الشرقي، صوت يخطف الأنفاس إلى عالم آخر مليء بالمشاعر والخيال.

في زمن تصدّر فيه الفنانون العرب الساحة أكثر من الفنانات العربيات الشابات، جاءت إنطلاقة المغنّية "لمياء جمال" كموهبة جديدة أثنى وراهن الكلّ على فرصتها الكبيرة بالنجاح بدءاً بمشاركتها ببرنامج الهواة The Voice وحتّى الآن.

بدأت لمياء بإطلاق الأغاني الخاصّة الواحدة تلوى الأخرى، فنالت حظوة كبيرة السنة الماضية عند الجمهور السعودي والخليجي بكليبها "ما يفيدون" كما تشير تحليلات الأرقام على قناتها الخاصة على اليوتيوب. واليوم وبعد أن تعرّف عليها الجمهور الخليجي عبر "من تغيب"، أطلقت أغنية مصريّة ثانية جديدة بعنوان "الناس" لتخرق فيها قلوب المصريين.

تخطّت "من تغيب" عتبة الربع مليون مشاهدة على قناة لمياء الرسميّة على يوتيوب بعد يومين من إطلاقها: https://www.youtube.com/watch?v=GJKY9VBfblk
الأغنية من كلمات حيدر الأسير، ألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي. أمّا الفيديو فانتجته شركة وتري التي أيضاً تقوم بسياسة الإطلاق والتوزيع لأعمال "لمياء جمال" الفنيّة على كافّة المتاجر الرقميّة وجميع الوسائل الإعلاميّة في العالم العربي. تظهر لمياء بالفيديو بفستان طويل برّاق، يلائم جوّ الأغنية. بدت لمياء متألّقة بجمالها العربي، بسمارها وشعرها الأسود الطويل المنسدل.

أمّا الأغنية الثانية "الناس" فتخطّت عتبة المئة ألف مشاهدة على يوتيوب حتّى الآن بعد يومين من إطلاقها:
https://www.youtube.com/watch?v=TRUBHr5_Qyw
وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر اسماعيل. وتظهر لمياء بالفيديو بلوكات متنوّعة بين شوارع مكتظّة بالناس. الأغنية والفيديو يصفان حالة الناس، حيث توجّه لمياء عبر هذه الأغنية رسالة عبّرت فيها عن عتب:
"الناس شايفين من برا بس، مين بينا في يوم يحس، بقى ليهم حق بس في حقوقنا وطبعنا..."

لمياء تلقى دعماً من الشعراء والملحنين وصنّاع الموسيقى العربية، فالكلّ أثنى على أنّها فنانة عربية واعدة. السؤال الآن: كم من الأغاني الجديدة ستطلق لمياء قريباً؟
وماذا اعتمدت شركة وتري من خطط تسويقيّة جديدة لها؟

 



 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • لوكات مختلفه تعري وتعري وتعري قرف قرف وقرف حتى لو كان صوتها يشبه صوت ام كلثوم ( فشرت بلا تشبيه). مش خلفه انه صوتها جميل وحتى لو جميل جدا المهم انها تلاءمه باحترام لاصلها الشرقي. بكفينا مجاديب بالساحه. صار فاءض بالجدبنه والهبل.

اترك تعليقا