إسرائيل تقدم عرضًا جديدًا لحماس بشأن صفقة تبادل الاسرىعكا: شاهدوا الحلقة الثانيه من برنامج (زوار زيوار) عبر تلفزيون عكابسبب تفشي الكورونا... الاعلان عن اغلاق احياء في القدس والرملة واللد وبيت شيمش وكريات ملاخياللجنة الوطنية لسجل اضرار الجدار الفاصل تدعو لإلزام اسرائيل بتفكيك جدار الفصل العنصري بفتوى...نتنياهو : تسرعنا في العودة الى الحياة الطبيعية وسنقدم منح بقيمة 7500 ش.ج للمستقلين
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

مراد حلمي ونصف مليون مشاهدة في عيد الحب

 

بعد أن أطلق الفنان السوري مراد حلمي أغنيته الجديدة "يا ويلي" عبر قناته الرسميّة على يوتيوب منذ أسبوعين تقريباً، تخطّت الأغنية حاليّاً وبعيد الحب عتبة النصف مليون مشاهدة. الأغنية رومنسيّة فيها غزل وشوق إلى الحبيب الذي يخبّئ حبّه ولم يعترف به بعد. "يا ويلي" هي من كلمات الفنانة سارا فرح، ألحان مراد نفسه وتوزيع عباس صبّاح. وقد وزّعت على جميع المتاجر الرقميّة للموسيقى في العالم.

الأغنية تقول: "ليش عم بتخبي حبك عم شوفو بعينيك قلبي دايب بـ حبك ومجنون عليك ما بعرف شو هالسر اللي اخدني ليك ما بعرف كيف بنظرة صار بقلبي هيك، ياويلي منك شو عملت بحالي يا ويل حتى النفس اللي فيي ما بنام الليل شكلك صوتك وجنونك كلّك ضحكات عيونك حتى حالي من حالي هربت مني ليك ليش عم بتخبي حبك عم شوفو بعينيك..."

كما يحيي مراد حلمي بتاريخ اليوم 14 فبراير حفل عيد الحب في فندق نسيمة رويال في دبي، ليتّجه بعدها إلى بيروت بهدف تعاون فنّي جديد مع النجم زياد برجي. كما يستعدّ الفنان لجولة في فنزويلا سيعلن عنها قريباً.

الأغنية على يوتيوب عبر الرابط: https://goo.gl/rvw2ZV

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا